الرئيس البرازيلي يوجه انتقادات لاذعة الى نيمار

mainThumb
اللاعب نيمار

03-11-2023 11:45 AM

عمان - وكالات - السوسنة

وجه الرئيس البرازيلي لولا دا سيلفا، انتقادات غير مباشرة الى النجم البرازيلي نيمار، لاعب الهلال السعودي، بعد فوز الأسطورة الأرجنتيني لونيل ميسي بالكرة الذهبية.

وقال لولا دا سيلفا في تغريدة عبر موقع "X" للتواصل الاجتماعي: "ميسي يجب أن يكون مثالاً للاعبين البرازيليين، الرجل البالغ من العمر 36 عاماً، بطل وفائز بالكرة الذهبية وكل شيء".

وتابع: "إن ميسي يجب أن يكون مصدر إلهام للتفاني لهؤلاء الأطفال"، مضيفاً في رسالة اعتبر البعض إنها موجهة إلى نيمار بقوله: "أي شخص يريد الفوز بالكرة الذهبية يجب أن يكرس نفسه لذلك، أن يكون محترفاً، لا يحضر الحفلات أو يقضي أمسياته في الخارج"في اشارة الى نيمار الذي يعرف بحبه للسهر وإقامة الحفلات وآخرها كان بعد عودته إلى البرازيل بسبب تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وهي الحفلة التي هاجمتها صديقته برونا بيناكاردي من خلال تغريدة بحسابها بموقع "إنستجرام".

وعلقت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن المقصود بتعليقات الرئيس البرازيلي هو نيمار، الذي أثار ضجة جديدة بحفل صاخب منذ أيام في البرازيل.

وأضافت الصحيفة أن البرازيلي، أقام حفلا في قصره الخاص القريب من ريو دي جانيرو، تسربت صوره وأخباره عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعرض نيمار للإصابة خلال مباراة البرازيل وأوروجواي في تصفيات مونديال 2026، لينتهي موسمه الأول بقميص الهلال سريعا. 

إقرأ المزيد : 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد