احمد حلمي : تعرضت لتنمر من فنان شهير

mainThumb
احمد حلمي

17-11-2023 12:47 PM

وكالات - السوسنة

كشف الفنان أحمد حلمي، عن تعرضه للتنمر في مرحلة الطفولة، من قبل فنان شهير كان يحبه، حيث شبهه "بالميكي ماوس"،الامر الذي تسبب بجرح مشاعره . 

وقال حلمي خلال استضافته في برنامج "Sold Out"، مع الإعلامي محمود سعد : تعرضت للتنمر بسبب أذني، لأنني وأنا صغير كنت بثني أذني وأنام عليها فبقى عندي أذن أكبر من التانية، وفي مرة كنت في فرح وضحك عليا فنان كنت أحبه ، مشيراً إلى أنه ذهب برفقة أقاربه لمقابلة الفنان الذي حرص على عدم ذكر اسمه، حيث تبادلوا الأحاديث المضحكة معه ببراءة الأطفال المعتادة، ليشبه الأخير حلمي "بالميكي ماوس".

وأعرب حلمي عن مدى شعوره بالانزعاج من تلك المرحلة، حيث تسببت بعدم نسيانه لتفاصيل الحادثة، مؤكدا أنه تعلم منها درساً بألا يجرح أي شخص وقف أمامه بدافع الحب.

ووصف نفسه خلال مرحلة الطفولة "بالشقي"، مستذكراً موقفاً مضحكاً تعرض له أيضاً: كان عندنا حمار بعربية كارو دايماً تحت البيت وفي مرة عضني، وأعتقد إن ده الحمار الوحيد اللي في العالم بيعض، ورحت للدكتور وقال لي أنا محدش قال لي قبل كده إنه عضه حمار.

شبّه الفنان المصري مشواره الفني "بالسلم والتعبان"، قائلا: أنا مشواري عامل زي السلم والتعبان سلم يطلعك وسلم ينزلك، وطول عمري بكون عاوز أروح يمين أدخل شمال مش بمزاجي.

وكشف حلمي عن كواليس فيلم "عسل إسود" الذي عرض في السينما عام 2010، مؤكداً رفض زوجته منى زكي حينها مشاركته به، كونه كان يستدعي وجود شخص عاش في أميركا لأكثر من 20 سنة، وهو بدوره لم يذهب إلى هناك مطلقاً ولا يتحدث اللغة.

وأوضح حلمي أنه استعان عند تأدية الدور بشخص يدعى "آدم" قضى سنوات عديدة من حياته في أميركا، حيث كان يقرأ له بعض المواقف في السيناريو، ويلاحظ ردة فعله وموقفه لتأدية الشخصية بالشكل المطلوب.

وقال إن الفيلم كان يجب أن يؤديه الفنان عمر الشريف، وكان من المقرر أن يظهر حلمي بشخصية موظف في الشركة، لكنه عندما قرأ السيناريو، اقترح على المؤلف خالد دياب تسليط الضوء على هجرة الشباب، ليقوم بتبديل السيناريو . 

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد