رئيس سلطة العقبة يلتقي أصحاب الفنادق الكبرى بالمدينة

mainThumb

23-11-2023 01:02 AM

عمّان- السّوسنة

بحث رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة نايف حميدي الفايز، الأربعاء، مع أصحاب الفنادق الكبرى في مدينة العقبة التعاون للنهوض بالقطاع الفندقي والسياحي في منطقة العقبة.
وأكد الفايز حرص السلطة على التشاركية مع القطاع السياحي، مثمنا دورهم في استقبال المجموعات السياحية وتقديم أفضل الخدمات والمنتج السياحي وجعل العقبة مقصدا سياحيا عالميا، سعيا لجذب السياحة العالمية من خلال خطوط الطيران العارض ومنخفض التكاليف والبواخر السياحية.
وأشار الفايز إلى أهمية تذليل العقبات التي قد تواجه القطاع الفندقي في العقبة بما يضمن التشاركية في دعم وتنفيذ الأنشطة والبرامج السياحية التي تساهم في زيادة أعداد السياح والزوار من خلال الحملات الترويجية في المعارض والمؤتمرات السياحية الدولية والتسويق المشترك بين القطاعين العام والخاص.
وأضاف الفايز أن السلطة ضمن خطتها الاستراتيجية لتطوير القطاع السياحي في المنطقة قدمت مجموعة من الحوافز والتسهيلات للقطاع، وإعادة إطلاق الهوية السياحية الجديدة للعقبة على الطبيعة والتوجه نحو السياحة الخضراء المستدامة، وإعداد أجندة الفعاليات السياحية المحلية للعام 2024.
بدورهم، أشاد أصحاب الفنادق بجهود السلطة في تطوير وتحسين القطاع السياحي بالعقبة، مثمنين النهج التشاركي لها الذي يدعم ويساند القطاع الفندقي والسياحي، وهذا ما تحتاجه هذه المرحلة من خلال التخطيط المستقبلي المشترك لتذليل كافة العقبات وتحويل التحديات التي تواجه القطاع السياحي إلى فرص نوعية تنعكس إيجابا للنهوض بالقطاع السياحي والفندقي.
وأكدوا ضرورة المشاركة في عملية التسويق والترويج في الحملات العالمية التي تسعى لاستقطاب الأسواق السياحية الجديدة، فضلا عن إقامة الفعاليات والأنشطة والمؤتمرات المحلية والدولية البارزة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد