ريتا حرب ومرام علي تروجان للخائن بعد الانتقادات

mainThumb
مسلسل الخائن

27-11-2023 03:19 PM

وكالات - السوسنة

تواصل الممثلتان ريتا حرب ومرام علي ، الترويج لمسلسلهما الخائن ذي بدأ عرضه مطلع شهر نوفمبر(تشرين الثاني) الحالي، على قناة MBC ، في غسلوب يبدو أنه تشويقي للجمهورفيما يتعلق بأحداث المسلسل خاصة بعد موجة الانتقادات التي تعرض لها أبطال العمل  .

وخلال حسابها على انستغرام نشرت ريتا،  صورة للبوستر الترويجي الخاص بها، وأرفقته بتعليق أكدت من خلاله أن شخصيتها "نورا" بدأت بالتخطيط لإعادة ابنتها "تيا" إلى حياتها الطبيعية، قائلةً: خليكن معي عالسمع، بلش التخطيط عند نورا، آه نورا الزين.

فيما نشرت الفنانة السورية مرام علي عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقطع فيديو، وجهت من خلاله الشكر لجمهورها على دعمهم وتفاعلهم الدائم مع شخصيتها "تيا" في المسلسل وكشفت مرام عن ترشحها لنيل جائزة "JoyAwards" كأفضل ممثلة، متمنية التصويت لها من قبل الجمهور.

ورغم النجاح الواسع الذي حققه العمل، إلا أنه تعرض لانتقادات واسعة، حيث رأى البعض أن القائمين على العمل فشلوا بتوزيع الأدوار على الممثلين المناسبين، إذ انتقد الجمهور تجسيد ريتا حرب لشخصية " نورا" والدة "تيا" مرام علي  وبررت الفنانة ريتا أنها تلعب شخصية تزوجت في مرحلة مبكرة من عمرها، كما تم تقديم الفنانة مرام علي بعمر العشرينيات بحسب تعبيرها . 

إقرأ المزيد : 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد