أيمن رضا يعلن انتهاء مسلسله الجديد

mainThumb
أبطال مسلسل في الداخل

27-11-2023 03:39 PM

وكالات - السوسنة

نشر الفنان أيمن رضا ، عبر حسابه الرسمي على موقع انستغرام صورةً تجمعه بأبطال عمل مسلسله الجديد في الداخل ، بعد الانتهاء من تصويره .

وظهر في الصورة التي نشرها أيمن رضا كل من سامر اسماعيل، ويارا صبري، وميا سعيد، وطلال الجردي. وعلق أيمن على الصورة قائلاً: "انتهت عمليات تصوير مسلسل "في الداخل" المقتبس عن المسلسل التركي الذي يحمل الاسم نفسه.

ومنذ بدء عمليات التصوير في مدينة إسطنبول مطلع العام الحالي، حرص أبطال العمل على مشاركة متابعيهم جانباً من كواليس العمل، ونشروا العديد من الصور التي تجمعهم. وتبين أن أيمن رضا سيلعب في المسلسل شخصية شريرة وهي شخصية "جوشكون" في النسخة التركية .

وفي سياق آخر ، تعود الفنانة السورية يارا صبري للظهور في الأعمال الدرامية بعد غياب طويل دام 3 أعوام، إذ كانت آخر أعمالها مسلسل "سلام بالشوكولاتة" للمخرج الراحل حاتم علي.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل "في الداخل" هو من الأعمال المعربة، ومن المقرر أن ينطلق عرضه بعد الموسم الدرامي الرمضاني المقبل. وينتمي العمل لأعمال الأكشن التي تحتوي على خط رومانسي، وتدور أحداثه حول شقيقين يفترقان وتجمعهما عصابات المافيا كأعداء بعد سنوات طويلة .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد