بيونسيه بإطلالة الباربي

mainThumb

27-11-2023 04:07 PM

وكالات - السوسنة

عبر محبو النجمة الأمريكية بيونسيه، عن إعجابهم بإطلالتها الأخيرة خلال العرض الأول لفيلمها المنتظر Renaissance .

وظهرت المغنية البالغة من العمر 42 عامًا، بخصلات شعرها البلاتينية الطويلة على طراز باربي، من إبداع مصفف الشعر نيل فارينا، وأكملت مظهرها ببشرة محددة بالكونتور، من قبل فنانة المكياج روكايل ليزاما، مرتدية ثوبًا فضيًا من "فيرساتشي"، وأقراط بلاتينية من "تيفاني آند كو"، اختارتها مصممة الأزياء شيونا توريني.

وشجعت المصممة دوناتيلا فيرساتشي النجمة العالمية، فعلقت في منشور لها على إنستغرام: "بيونسيه، أنت التي نتطلع إليها في فيرساتشي. أنت مميزة. واحدة من ألف، ورقم واحد! لا أستطيع الانتظار لمشاهدة فيلم بيونسيه الجديد!".

وقد تم خفت الأضواء حين وصلت بيونسيه وعائلتها إلى مسرح صموئيل غولدوين الذي يتسع لأكثر من 1000 شخص، وذكّر المذيع الضيوف بأنه لا يُسمح بالتقاط الصور أو تسجيل الفيديو، وفقًا لما ذكرته مجلة Variety.

واضطر العديد من ضيوف الحفل والمشاهير، مثل إيسا راي وليزو وجانيل موناي، إيداع هواتفهم في أكياس طوال مدة فيلم الروك الذي استمر لـ 150 دقيقة، وهو عن جولة عصر النهضة العالمية التي قام بها كل من بيونسيه وجاي زي لمدة 56 يومًا، ولاقت استحسانًا استثنائيًا عند أكثر من 2.7 مليون معجب، محققة إيرادات مذهلة بمبلغ 579.8 مليون دولار من مبيعات التذاكر فقط.

وشارك مارك ريتشي، وجيمس بي ميريمان، الحائز على جائزة "غرامي" لـ 32 مرة، في إخراج فيلم "عصر النهضة: فيلم لبيونسيه"، والذي سيُعرض في دور العرض الأمريكية والمملكة المتحدة في الأول من ديسمبر (كانون الأول) المقبل .  

إقرأ المزيد :    

 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد