خالد الصاوي ينهار باكيًا بعزاء صديق عمره

mainThumb
خالد الصاوي

29-11-2023 01:10 PM

وكالات - السوسنة

شارك نجوم الفن في مصر بتقديم واجب العزاء بالفنان طارق عبد العزيز ، حيث أعربوا عن حزنهم ومواساتهم لذوي الفنان الذي كانت تربطه علاقات قوية بالفنانين وخاصة الفنان خالد الصاوي .

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا أظهرت لحظة انهيار الفنان خالد الصاوي في عزاء صديقه الفنان طارق عبدالعزيز الذي رحل عن عالمنا، الأحد الماضي، إثر نوبة قلبية حادة لم تمهله كثيرًا في موقع تصوير مسلسل "بقينا اتنين" .

ولم يتمالك الصاوي دموعه، ودخل في نوبة بكاء؛ ما اضطره لمغادرة المكان، فيما شوهدت دموع محمد هنيدي تنهمر أيضا تأثرًا على رحيل عبدالعزيز.

وكان الصاوي، الذي تربطه صداقة قوية بالراحل، نشر مجموعة من الصور التي تجمعه بكل من خالد صالح وطارق عبدالعزيز وصبري فواز وخالد فرج، عبر حسابه في فيسبوك، وكتب: "صديق العمر وأخي، ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته، ويلهم أحبابك الصبر. إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضاف الصاوي في منشور آخر: "طارق حبيبي، أمانة عليك، سلملي على كل شلة حقوق واحجزلي وسطيكم، وانعم مع السابقين. اللاحقون قلة، مستنيين الإشارة ونجتمع بيكم. وما تعتلوش همنا آمنا وصبرنا. سيبولنا حزن الفراق، خلوا الونس ليكم".

وحضر العزاء مجموعة من النجوم منهم: يسرا اللوزي، سيد رجب، صبري فواز، أحمد خالد صالح، هنادي مهنا، رانيا فريد شوقي، حمدي الوزير، صابرين، مجدي كامل، دنيا عبد العزيز، سليمان عيد، محمود البزاوي، محمد محمود عبد العزيز، أحمد السقا، هاني سلامة، محمود حميدة، ريهام عبد الغفور، محمد هنيدي، مصطفى قمر، هاني رمزي، صابرين، الشيف الشربيني، وسلوى عثمان .

إقرأ المزيد : 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد