6 أفلام على نتفليكس مناسبة للأطفال

mainThumb
Roald Dahl's Matilda the Musical (2022)

03-12-2023 06:24 PM

وكالات - السوسنة

يرى الأكاديميون والباحثون الاجتماعيون أن السماح للأطفال بمشاهدة الأفلام المناسبة لأعمارهم تساعد في منح الأطفال القيم والمعارف الجديدة، إضافة إلى ساعة أو اثنتين من التسلية والوقت الممتع الذي يمكن مشاركته مع العائلة.

ومع ازدياد التطور التكنولوجي وانتشار المنصات الاجتماعي يبحث الآباء عن المجتوى المناسب للأطفال، وذلك لحمايته من المحتوى غير اللائق او الضار.

لمساعدتك في اقتراح الفيلم الصحيح على أطفالك، نعرض لك مجموعة من أفلام الأطفال المختارة بعناية.

Leo (2023)

ليو (آدم ساندلر) هو سحلية تبلغ من العمر 74 عامًا، ظلت عالقة في نفس الفصل الدراسي في فلوريدا لعقود من الزمن، مع صديقها سكويرتل السلحفاة (بيل بور). يقرر ليو الهروب عندما يعرف أن أمامه عاما واحدا فقط ليعيشه. لكنه لسوء الحظ، ينشغل بمشاكل طلابه مع المعلمة البديلة، السيدة مالكين (سيسيلي سترونج)، بدلاً من ذلك.

The Monkey King (2023)

استنادًا إلى حكاية صينية قديمة، يتبع The Monkey King قردًا يحمل عصا في رحلة ملحمية من أجل الخلود. وخلال رحلته، يتعاون القرد مع فتاة صغيرة لمحاربة التنانين والقوة الشريرة وأكبر عقبة على الإطلاق: غروره.

Roald Dahl's Matilda the Musical (2022)

هذا الفيلم الموسيقي مأخوذ عن كتاب الأطفال الكلاسيكي لرولد دال، الذي يدور حول فتاة صغيرة تعيش حياة منزلية مضطربة، تكتشف بعد معاناة طويلة قدراتها العجيبة على تحريك الأشياء بذهنها.

Trolls (2016)

يقدم هذا الفيلم عالمًا ملونًا ورائعًا من الكائنات المرحة. لكن ظهور العملاق الغامض يهدد بإنهاء الحياة الجميلة في عالم ترولز. الآن، يجب على بوبي الشامبانيا (آنا كندريك) وصديقه العنيد (جاستن تيمبرليك) توحيد قواهما للشروع في مغامرة لإنقاذ منزلهما.

Over the Moon (2020)

فيلم رسوم متحركة موسيقي، سيجعل الأطفال يقفزون ويحلمون بالتحليق عاليًا. فاي فاي (كاثي أنج) هي فتاة صغيرة تتمتع بعزيمة لا حدود لها. لذلك عندما يشكك مجتمعها في وجود كائنات أسطورية تعيش على القمر، تبني سفينة صاروخية يمكنها الوصول إلى القمر. لكن رحلتها تأخذها إلى أماكن أكثر خيالية وغير متوقعة.

Sing 2 (2021)

سيستمتع الأطفال كثيرًا بمتابعة الكوالا باستر مون وفرقته من فناني الحيوانات المغنين، أثناء قيامهم بإعداد أضخم حفل موسيقي لهم في عاصمة الترفيه في العالم. لكن أولاً، يريد باستر إقناع نجم الروك الأكثر انعزالاً في العالم بالانضمام إليهم . 

إقرأ المزيد :  

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد