تجدد الخلافات بين زوجة حلمي بكر ومصطفى كامل

mainThumb
سماح القرشي ومصطفى كامل

08-01-2024 05:01 PM

وكالات - السوسنة 

وأعربت  سماح القرشي، زوجة الموسيقار حلمي بكر، عن غضبها بسبب تصريحات نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل أمام الإعلام حول متابعته لحالة الموسيقار حلمي بكرمؤكدة ان تصريحاته غير صحيحة.

وشددت سماح خلال مداخلة هاتفية لها مع برنامج "حديث القاهرة"، على أن مصطفى كامل لم يتواصل مع بكر بأي وسيلة، ولم يرد على اتصالاته، مضيفة: "مفيش تواصل واللي قاله مش حقيقي، ونقيب الموسيقيين تحدث بأقاويل غير صحيحة".

وفي وقت سابق، قدّمت سماح بلاغا رسميا ضد مصطفى كامل، إلى مديرية أمن الجيزة، بتهمة الإساءة لسمعتها، وذلك بعد تصريحاته بأنه صديق شخصي لحلمي بكر، وحرصه على حمايته من زوجته التي كانت تستأجر بعض البلطجية من أجل ضربه وإلحاق الأذى به.

وفي سياق آخر، كشفت سماح القرشي، تطورات حالته الصحية، مشيرة إلى أنه بخير ويتمتع بصحة جيدة، رغم مروره بتقلبات غير مفهومة، إذ تحسن وضعه في البداية ثم تدهور، ليعاود التحسن.

وأوضحت أن بكر يعيش في فترة "نقاهة"، حيث يتواجد حاليا في رحلة خارج بلده مصر، وسيعود لجمهوره خلال الفترة المقبلة بكامل نشاطه وقوته.

ولفتت إلى أن الطبيب المعالج لزوجها نصحها بعرضه على طبيب نفسي؛ نظرا لحاجته الملحة لذلك، ثم قرر أن يباشر علاجه في منزله الشخصي من خلال التمارين وبعيدا عن الأدوية، وسط تأكيده أنه سيعود لحالته الطبيعية خلال فترة قليلة.

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد