يسرا ونيللي كريم تجتمعان في مسلسل روز وليلى

mainThumb
يسرا ونيللي كريم

15-01-2024 06:38 PM

وكالات - السوسنة

تشارك النجمتان المصريتان يسرا ونيللي كريم، في مسلسل "روز وليلى"، الذي يشهد تعاونهما معاً للمرة الثانية دراميًّا، بعد اجتماعهما الأول في مسلسل "سرايا عابدين" قبل عدة سنوات .

تدور أحداث المسلسل حول "ليلى" و"روز" اللتين تحاولان إيصال شركة "بيور سكيور" للعالمية والشهرة، وهي شركة تحقيق خاصة تديرها النساء، وقد صنفت بأنها الأقوى محليًّا وعالميًّا.

وكشفت الفنانة يسرا بعض اللمحات عن شخصيتها "ليلى"، التي تجد نفسها مضطرة للعمل مع "روز"، بعد تدهور حالتها المادية عقب وفاة زوجها ميسور الحال، رغم أنه لم يسبق لها العمل مسبقًا. بينما وصفت نيللي شخصيتها "روز" بأنها أكثر مرحًا وعقلانية ورومانسية مقارنة بـ "ليلى"، كما أنها أكثر انفتاحًا على الحياة وطموحة، ولا سيما أن ليلة من عائلة ثرية أبًا عن جد.

وفي سياق الأحداث، تؤثر كل واحدة على الأخرى وتشدها نحو مغامرات جديدة طوال الوقت، فتقعان في المتاعب سويًّا مرة تلو الأخرى.

وأوضحت يسرا أن العمل يضم كافة عناصر النجاح خاصة أنه يضم أهم صناع الأعمال الدرامية، كما أن المواقف الكوميدية تسيطر على الأحداث، مُشيرةً إلى أن الشخصيات جرت كتابتها بطريقة "خفيفة الدم".

وبيَّنت أن مُخرج العمل يدرك ما يقوم به؛ لأنه عمل ممثلًا في الماضي، فضلًا عن أن زوجته ممثلة معروفة شاركت في العمل كذلك، وكان أداؤها مذهلًا، على حدِّ وصفها .

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد