مهيرة عبد العزيز : الوعد من أهم الأعمال التاريخية

mainThumb
مهيرة عبدالعزيز

22-01-2024 02:21 PM

وكالات - السوسنة

كشفت الفنانة الإماراتية مهيرة عبد العزيز عن طبيعة مشاركتها في بطولة مسلسل "الوعد"، مشيرة الى أنها تشكل إضافة قوية في مسيرتها الفنية، لكونه أحد أهم الأعمال التاريخية في الوطن العربي.

وقالت الإعلامية والممثلة، إن قبولها تجسيد شخصية "خضرة" منذ أن عرض عليها سيناريو المسلسل، لم يأخذ منها وقتا طويلا بالتفكير في الموافقة.

وأضافت، أنها لم تتردد في الموافقة على تجسيد الشخصية، وقامت ببحث سريع عن السيرة الهلالية، وعن المسلسل المصري الذي قام ببطولته الفنان الراحل يوسف شعبان، وأن ما أعجبها في قصة العمل هو أن تصويره يتم في أكثر من دولة.

ونفت مهيرة تخوفها من المشاركة في الأعمال التاريخية، مشيرة إلى أن هناك فنانين معتادين على تقديم الأعمال التاريخية ويحبونها، ولكن حينما عرض عليها مسلسل "الوعد"، رأت نفسها أمام عمل تاريخي عالمي تتوفر فيه كافة إمكانات النجاح، يشبه في صناعته المسلسل العالمي "صراع العروش".

وعن الصعوبات التي واجهتها خلال التصوير، قالت مهيرة: شخصية "خضرة" دائماً ما تعاني من الخوف والقلق، ولذلك كانت تبكي خوفاً على نجلها أبو زيد الهلالي، دون معرفة أن من يحاربه هو والده الحقيقي، ولذلك كانت تبكي طيلة الوقت، لدرجة أن هناك يوماً بقيت أبكي لمدة 12 ساعة، حتى بكيت حقيقة من شدة التأثر بأجواء الحكاية أثناء التصوير .  

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد