سولافة معمار ترد على الإنتقادات وتتحدث عن طليقها

mainThumb
سولافة معمار

24-01-2024 02:05 PM

وكالات - السوسنة

ردت بطلة مسلسل الخائن النجمة سولافة معمار، على الانتقادات التي طالتها بسبب ظهورها بملامح مختلفة؛ عازية السبب إلى اعتمادها على إطلالات مختلفة، سواء لجهة تسريحة الشعر ولونه، أو طريقة التصوير وغيرها من الأمور التي تبدلت مع مرور الوقت.

وشوقت بطلة مسلسل "الخائن"، الجمهور لتطور أحداث الحلقات المقبلة من المسلسل، الذي تلعب فيه دور سيدة متزوجة تتعرض للخيانة من زوجها. وقالت: هذا العمل الضوء على عدد كبير من النساء اللواتي يواجهن الكثير من المصاعب في الحياة. وهذا ما يجذب المشاهد أكثر.

وتابعت سلافة، أن المسلسل تلقى ردود فعل إيجابية، خاصة أن العلاقات الثلاثية والخيانة هما التيمة الذهبية في هذا النوع من الدراما.

وعن حياتها الشخصية، تحدثت الممثلة السورية لـ"فوشيا" عن علاقتها بزوجها السابق الممثل سيف الدين السباعي، ومسلسلها الجديد "الخائن"، وردها على الانتقادات التي طالتها؛ بسبب ملامحها الجديدة.

وأعربت سلافة عن شكرها لزوجها السابق على دعمه المستمر لها في مسيرتها الفنية، مشيرة إلى أنه من أوائل الأشخاص الذين آمنوا بموهبتها. وقالت: لقد شجعني كثيراً ووقف إلى جانبي في لحظات الانكسار.

وحول احتمالية عودة علاقتهما الزوجية قالت الفنانة، إن العلم عند الله. مضيفة أن طليقها يكره الأسئلة الاستباقية للمستقبل، ويعتبر أن الأمور ستتضح مع الأيام، وأن الحياة احتمالاتها مفتوحة .

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد