إجراء تحديث عاجل لهواتف آيفون والسبب

mainThumb
آيفون

24-01-2024 10:27 PM

وكالات - السوسنة

قالت شركة أبل، أنها بصدد إجراء تحديث عاجل لجميع مستخدمي هواتف آيفون، حيث قامت بإصدار التحديث الجديد لنظام iOS 17.3 بعد اكتشاف 15 مشكلة أمنية قد تؤدي إلى تسريب بيانات حساسة للمستخدمين.

وتضمن التحديث الجديد العديد من الميزات وإصلاحات الأخطاء، حيث قامت أبل بتصحيح عمليات الاحتيال في تطبيق "Mail Search"، والتي كانت تسمح لتطبيقات الطرف الثالث بالوصول إلى معلومات المستخدمين. كما تمت معالجة عيوب في متصفح "Safari" ومحرك المتصفح "WebKit"، مع تحذير من أن صفحات الويب الخبيثة قد تكون قادرة على اختراق بصمة المستخدم.

وتؤكد أبل أنها لا تكشف عن التفاصيل الأمنية حتى يتم إجراء التحقيقات وتوفير التصحيحات اللازمة. ويتناول التحديث العديد من الأخطاء التي تواجه أجهزة آيفون وآيباد.

ويمكن للمستخدمين تنزيل التحديث من خلال الانتقال إلى إعدادات الهاتف، ومن ثم قسم "عام"، وتحديث النظام للوصول إلى iOS 17.3.

ويأتي التحديث الجديد مع ميزة حماية متقدمة من سرقة الأجهزة، والتي وصفها البعض بأنها إحدى أفضل الميزات التي قدمتها أبل في السنوات الأخيرة. وبالإضافة إلى ذلك، يشمل تحسينات في ميزة AirPlay لأجهزة التلفاز الفندقية، وتحسينات في اكتشاف الأعطال لنماذج آيفون 14 و15 .

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد