مدرب أرسنال يعرب عن إعجابه بالخلاف بين لاعبيه

mainThumb
ميكيل أرتيتا

31-01-2024 02:16 PM

وكالات - السوسنة

أعرب المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم، ميكيل أرتيتا، عن إعجابه برؤية بن وايت وأولكسندر زينشينكو يتجادلان سويا مع نهاية المباراة التي فاز بها الفريق على نوتنغهام فورست 2 - 1، الثلاثاء، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان أرسنال بصدد الخروج فائزا بسهولة بنقاط المباراة الثلاث بفضل هدفي غابرييل جيسوس وبوكايو ساكا في الشوط الثاني، ولكن نهاية المباراة جاءت متوترة للغاية بعدما سجل تايو أونيي هدفا لنوتنغهام فورست من خطأ دفاعي.

واستطاع أرسنال أن يحقق الفوز ليقلص الفارق الذي يفصله عن ليفربول، المتصدر، ولكن الاحتفالات انتهت سريعا بعدما قام اللاعبون بفصل بن وايت عن زينشينكو بعدما دخلا في جدال بشأن الهدف الذي دخل مرمى الفريق.

وقال أرتيتا: أنا معجب بهذا، يطلبان المزيد من بعضهما البعض، كما أنهما غير راضيين عن الطريقة التي دخل بها الهدف، ويحاولان حل الأمر.

"كانت الأمور مشتعلة قليلا، ولكن هذا يعني أن الأداء الذي قدمناه لم يكن كافيا، وأن النتيجة كان ينبغي أن تكون أكبر".

"إنهما يدفعان بعضهما البعض لتقديم الأفضل، كما أنهما ليسا راضيين عن تلقي هدف في مرمى الفريق، ويجب أن أشجع هذا وأروج له بطريقة صحيحة وبطريقة محترمة".

"في بعض الأحيان يحدث عقب نهاية المباراة أن تكون الأمور عاطفية وساخنة، ولكني أحب أن أرى اللاعبين يدفعون بعضهما البعض لتقديم الأفضل ويطالبون بالكمال" .    

إقرأ المزيد :    






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد