لجان تحقق تستمع لشهود وتستكمل عملها

mainThumb

25-01-2012 03:07 PM

واصلت لجنة التحقيق النيابية المتعلقة بمشروع سكن كريم لعيش كريم في الاجتماع الذي عقدته الاربعاء برئاسة النائب ثامر بينو وحضور مقررها النائب محمود النعيمات الاستماع إلى أقوال عدد من الشهود بخصوص المشروع الذي نفذ في مختلف مناطق الاردن.

وقال النائب بينو إن اللجنة استمعت في الاجتماع إلى أقوال الشهود بخصوص مشروع سكن كريم لعيش كريم، مبينا أن اللجنة ستواصل في اجتماعاتها المقبلة الاستماع لشهود آخرين ودراسة جميع الوثائق المتعلقة بالمشروع بهدف تشكيل قناعة واضحة حوله قبل اتخاذ القرار المناسب بشأنه.

كما واصلت لجنة التحقيق النيابية بخصوص بيع شركة توليد الكهرباء وشركة توزيع الكهرباء في الاجتماع الذي عقدته الاربعاء برئاسة النائب أحمد الصفدي وحضور مقررها النائب المحامية وفاء بني مصطفى مناقشة موضوع بيع الشركتين.

وقال النائب الصفدي أن اللجنة ما زالت تبحث في ملف بيع شركة توليد الكهرباء وشركة توزيع الكهرباء، مبينا ان اللجنة ستواصل مناقشاتها بهذا الشأن في اجتماعاتها اللاحقة.

وأقرت لجنة الطاقة والثروة المعدنية النيابية في الاجتماع الذي عقدته الاربعاء برئاسة النائب المهندس جمال قموة وحضور مقررها النائب خلف الزيود ووزير الطاقة والثروة المعدنية قتيبة أبو قورة القانون المؤقت رقم (3 ) قانون الطاقة المتجددة وترشيد الطاقة لسنة2010 .

وقال النائب قموة أن اللجنة إستمعت للعديد من الخبراء والمختصين بهذا الخصوص قبل إقرارها للقانون حيث أجرت اللجنة كافة التعديلات اللازمة عليه، مبينا أن اللجنة سترفع القانون إلى مجلس النواب لاتخاذ القرار المناسب بشأنه.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد