فيديو لعمرو دياب يهين سائقه يثير استفزاز الجمهور

mainThumb
عمرو دياب

19-02-2024 07:45 PM

وكالات - السوسنة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان المصري عمرو دياب وهو يهين سائقه بعد انتهاء أولى حفلات "ليالي سعودية مصرية" التي أقيمت بدار الأوبرا المصرية، مساء الأحد.

وظهر دياب في الفيديو المتداول وهو يحاول الخروج مسرعا من دار الأوبرا، رافضا التقاط الصور التذكارية مع الجمهور، ويسأل عن سائقه الخاص الذي تأخر في الوصول إليه قائلا "أرحمونا، الحيوان بتاعنا فين السواق".

وكان عمرو دياب قد حضر حفل "ليالي سعودية مصرية" الذي أحياه شيرين عبدالوهاب ومحمد منير وماجد المهندس، رفقة عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

وكان من بين المشاركين في السهرة كريم عبد العزيز، والمخرج بيتر ميمي، ونادية الجندي، ونيللي كريم، ويسرا، ومي عز الدين، ودينا الشربيني، وهشام ماجد، والمنتج جمال العدل، وخالد الصاوي، والإعلامي عمرو أديب، وبيومي فؤاد، وليلى علوي، وهيثم شاكر، ومصطفى كامل، وأحمد زاهر، وجومانا مراد، والمخرج رامي إمام، ومحمد محمود عبد العزيز.

وشهد الحفل تصالح عمرو دياب وعمرو مصطفى بطلب من رئيس هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، حيث نشر الأخير تعليقا عبر حسابه في الفسبوك قائلاً: حبيبي "الهضبة" وحبيبي عمرو مصطفى، والصلح رقم 549 وربنا يتممها على خير .  


إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد