منتخب التايكواندو حقق فوائد كثيرة من معسكر جدة

mainThumb
منتخب التايكواندو

02-03-2024 07:07 PM

السوسنة - عمان

عاد المنتخب الوطني للتايكواندو، بفوائد فنية وبدنية جمة من معسكره التدريبي الذي أقيم في مدينة جدة السعودية واستمر إسبوعين.
واشرف على المعسكر التدريبي المدير الفني للمنتخبات الوطنية للتايكواندو فارس العساف، بمشاركة اللاعبين زيد مصطفى وزيد الحلواني واللاعبة راما ابو الرب.
المنتخب الوطني الذي عاد من السعودية الجمعة، حمل في جعبته فوائد فنية انعكست إيجابا على جاهزية اللاعبين، خاصة وأن المعسكر اشتمل على تدريبات يومية مكثفة، ومباريات تجريبية مع منتخبات مصر وتونس واوزبكستان التي كانت تقيم أيضا معسكرات تدريبية في جدة.
وأكد المدير الفني للمنتخب فارس العساف، أن معسكر جدة حقق فوائد فنية كثيرة، أبرزها رفع مستوى اللياقة البدنية والجاهزية الفنية للاعبين الباحثين عن مزيد من الإنجازات في المرحلة المقبلة.
وقال العساف في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم السبت، أن المعسكر التدريبي في جدة كان ناجحا بالمقاييس كافة، خاصة فيما يتعلق بالمباريات الودية التي حققت أهدافها، ونجحت في تجهيز اللاعبين.
وأضاف: التايكواندو الأردنية اعتادت على الإنجازات، وكان آخرها تأهل 3 لاعبين إلى أولمبياد باريس 2024 وهو إنجاز غير مسبوق، حيث نسعى لتأهل لاعب رابع أيضا إلى الأولمبياد . 

إقرأ المزيد : 

 






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد