روبي تغني تترر مسلسل زوجة واحدة لا تكفي

mainThumb
روبي

10-03-2024 12:57 AM

السوسنة - وكالات

انتهت الفنانة المصرية روبي من وضع صوتها على أغنية تتر المسلسل الكويتي "زوجة واحدة لا تكفي" الذي من المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024 عبر قناة "أم بي سي" ومنصة "شاهد".

ووفقًا لما نقله موقع "فوشيا" أن روبي أدت أغنية "ندل وعيوطة"، بعد أن قامت بتسجيلها في القاهرة رفقة الشاعرة منة عدلي القيعي، وهي من ألحان عطار، وتوزيع أحمد طارق يحيى، وإنتاج "كاسيت ميديا".

وطرحت منصة "شاهد" قبل أيام قليلة البرومو الترويجي للمسلسل، ويبدو أن الجمهور سيكون على موعد مع أحداث درامية مشوقة وخلافات عائلية كبيرة؛ إذ تظهر الفنانة الكويتية هدى حسين في بداية الفيديو كمديرة مدرسة صارمة، لا يعجبها تصرفات المعلمات أو طريقة لبسهن، كما أنها مستعدة لتوبيخ أي فرد يخرج عن سيطرتها.

كما يظهر الفنان ماجد المصري بشخصية "زير النساء"، المتزوج من ثلاث سيدات دون علم زوجته الأولى. ويبدو أن فاطمة الصفي تجسد شخصية ابنة المصري، إذ تعرب في البرومو عن غضبها من زواج والدها ثلاث سيدات دون علم والدته، وتبدو في حالة انهيار.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مليء بالتشويق حول شاب يدعى "رشيد" لديه 3 فتيات من زوجته "هيلة"، والذي يدير رفقتهن مدرسة مختلطة، لتتطور الأحداث وتنقلب الأمور رأسا على عقب باكتشاف أسرار عن "رشيد" لم يكن يتوقعها أحد، ما يسبب صدمةً لزوجته.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد