ابناء ياسمين عبدالعزيز يشاركون ببرنامج صاحب السعادة

mainThumb
ياسمين عبدالعزيز

08-05-2024 11:52 AM

وكالات - السوسنة

تحدث "ياسمين وسيف الدين" ابنا الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز، عن طبيعة علاقتهما بوالدتهما داخل المنزل وذك خلال مشاركتهما في الجزء الثاني من برنامج "صاحبة السعادة"، الذي تقدمه الفنانة والإعلامية إسعاد يونس .

واتصلت إسعاد بـ"ياسمين" الابنة على الهواء، ووجهت لها مجموعة من الأسئلة، فأكدت لها أن والدتها تتعامل معها بأنها صاحبتها في المنزل وليس أمّها، ودائمًا ما تتبادل معها الملابس، معلقة: أنا بعمل شوبينج في دولابها، لتسيطر نوبة من الضحك على الفنانة قائلة: على طول مقلبة لبسي وفجأة ألاقي حاجات لسه مشتريها واخداها.

وأضافت ابنة ياسمين عبد العزيز أنها شبه والدتها في الكثير من الأمور، معلقة: بيقولوا اني شبهها بس طبعا مفيش زي ماما، وهي نفس الشخصية اللي بتظهر فيها على التلفزيون بكل الضحك واللذاذة وكل العنف وكل شيء، لترد الفنانة: حياتي أنتِ.

كما اتصلت ياسمين عبد العزيز على ابنها سيف بطلب من إسعاد يونس، وأبلغته بأنه سيكون على الهواء مع المذيعة، قائلة له "بس ما تفضحنيش".

وكشف سيف، 13 عامًا، أن والدته تشاركه اللعب وخاصة كرة القدم، ودائمًا ما تجلس معه لمعرفة أخباره وتفاصيل دراسته، معلقًا: مش دايمًا بعمل شقاوة بس لما بعمل حاجة بقولها، وفي مرة لعبنا بلاي ستيشن بس هي مش أحسن حاجة.

وأضاف سيف بأنه لا يخاف من والدته بل يحترمها كثيرًا، لأنها أمه التي ساهمت في تربيته، مؤكدًا أنه يصلي ويصوم ودائمًا يكون بجانبها وأكبر داعم لها. لتعلق ياسمين عبد العزيز قائلة: سيف شيخ صغير .  

إقرأ المزيد :  






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد