يوم طبي مجاني في كلية اربد الجامعية

mainThumb

26-05-2024 08:30 PM

السوسنة

بمناسبة عيد الاستقلال واليوبيل الفضي لجلوس جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم على العرش، افتتح الأستاذ الدكتور يحيا سلامه خريسات عميد كلية إربد الجامعية، مندوبا عن عطوفة الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، اليوم الطبي المجاني الذي أقامته الكلية بالتعاون مع جمعية بوابة الشمال الخيرية، بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الأستاذ الدكتورزكريا القضاة عدد كبير من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة.

وفي بداية الحفل رحب الأستاذ الدكتور عميد الكلية بالمشاركين في اليوم الطبي والحضور، مؤكداً على أهمية إقامة مثل هذه الفعاليات لما لها من أثر كبير على صحة وسلامة المواطن، والتي تسهم بشكل كبير في تخفيف العبء المالي والوقت والجهد على المرضى والمراجعين، من طلبة الكلية والمجتمع المحلي، في مراجعة المستشفيات، في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة، منوهاً إلى أن هذه الفعالية تأت ضمن سلسلة النشاطات التي تسعى من خلالها الكلية لخدمة المجتمع المحلي.

وقال الأستاذ الدكتور زكريا القضاة نائب رئيس الجامعة في كلمته إن هذا الاحتفال يمثل وقفة اعتزاز وافتخار بملك هاشمي استطاع أن يصل إلى قلوب الملايين من أبناء شعبة مبينا أن هذه المناسبة أصبحت متجذرة وثابتة في الضمير والوجدان الأردني مؤكدا أن جامعة البلقاء التطبيقية خطت في عهد جلالته خطوات واسعة على صعيد كلياتها وبرامجها العلمية والأكاديمية.

واشتمل الحفل على قصائد شعرية وأغاني وطنية تغنت بالوطن.

واشتمل اليوم الطبي على عيادات متخصصة للأطفال، والنسائية والتوليد والباطنية والجراحة العامة والتمريض، وعيادة أنف أذن وحنجرة، وطب أسرة، وبشرة وجلدية وعيادة عيون، وأسنان، ومستودعات أدوية.

وفي ختام الحفل وزع مندوب رئيس الجامعة عميد الكلية بحضور نائب الرئيس لشؤون الكليات الدروع وشهادات التكريم على المشاركين في اليوم الطبي المجاني.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد