تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما

mainThumb
تامر حسني وبسمة بوسيل

27-05-2024 12:02 PM

وكالات - السوسنة

احتفل الفنان تامر حسني والفنانة بسمة بوسيل بعيد ميلاد ابنتهما الثانية أمايا التاسع، في حفل كبير ضم عددا من أصدقائها والمقربين منها.

ووثقت بسمة أجواء الاحتفال بعيد ميلاد ابنتها مع متابعيها على "إنستغرام"، كما شاركت عبر خاصية "الستوري" صورًا عائلية جمعتها بأولادها وشقيقها ياسر، وذلك من أمام زينة الاحتفال المستوحاة من أجواء عالم باربي؛ إذ غلب عليها اللون الوردي. وعلقت عليها بالقول: عيد ميلاد سعيد أمايا.

كما شاركت بسمة صورة عائلية جمعتها مع أطفالها وتامر حسني، أمام قالب الحلوى المؤلف من طابقين، وأرفقتها بأغنيتها الجديدة "البدايات".

من جانبه أعرب الفنان تامر حسني عن حبه الكبير لابنتيه، من خلال مشاركته فيديو عبر خاصية "الستوري" في "إنستغرام" يضم صورًا تجمعه بهما من مراحل عمرية مختلفة، وأرفقها بتعليق: ابنتي بطلي وحبي حياتي.

ومنذ إعلان الفنانة المغربية انفصالها عن زوجها تامر حسني قبل نحو عام واسمهما يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب علاقتهما المتينة، وعدم ابتعادهما عن بعضهما.

وحرص حسني على التواجد إلى جانب أطفاله في الكثير من المناسبات المهمة، خاصة حينما بدأ العام الدراسي، ورافقهم هو وطليقته إلى المدرسة، ومن ثم احتفاله بعيد ميلاد ابنته .

إقرأ المزيد :   






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد