ورشة تربوية خاصة في اربد الجامعية .. صور

mainThumb

27-05-2024 05:34 PM

السوسنة

بتوجيه من الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني رئيس الجامعة وضمن خطة تنفيذ رؤية الجامعة ورسالتها، وبالتعاون المشترك ما بين جامعة البلقاء التطبيقية ووزارة التربية والتعليم، تم تنظيم الورشة التربوية الخاصة بمدرسي اللغة الإنجليزية لعدة مدارس في محافظة إربد حول "استراتيجيات التدريس الحديثة في اللغة الانجليزية".

وتأتي الورشة التي أقيمت في كلية اربد الجامعية، بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور يحيا سلامة خريسات، بهدف رفع قدرات المدرسين في مجال تدريس اللغة الإنجليزية.

وفي بداية الورشة رحب عميد الكلية بالمشاركين والحضور، مؤكداً على رغبة الجامعة في ترسيخ وتوفير جميع الإمكانيات لخدمة النظام التعليمي من خلال استضافة خبراء ومتخصصين في مختلف التخصصات التعليمية والاستفادة من الميدان التعليمي، وأضاف بأن جامعة البلقاء التطبيقية قامت باستحداث برنامج الدبلوم العالي في التربية في كلية اربد الجامعية ضمن إطار إتاحة التعلم وتحقيق التنمية المستدامة للمجتمع والمساهمة في توفير فرص استكمال الدراسات العليا للمعلمين والمعلمات.

هذا وقامت بالتدريب في الدورة التربوية البروفيسورة جينيفر غرين / باحثة فولبرايت، وتضمنت الدورة عدة محاور حول اللغة واستخدام تقنيات التعليم الالكتروني في التدريس التفاعلي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد