إليسا توجه رسالة قوية: ما نلوم أي فنان عم بيكمّل بشغلو

إليسا توجه رسالة قوية: ما نلوم أي فنان عم بيكمّل بشغلو
إليسا

04-10-2024 05:45 PM

وكالات - السوسنة

وجهت الفنانة اللبنانية إليسا رسالة قوية عبر حسابها على منصة "إكس"، دعت فيها إلى تحمل المسؤولية وعدم إلقاء اللوم على الآخرين في ظل الأزمة التي يعيشها لبنان. وقالت إليسا: "ما حدا ممكن يخاف علينا أكتر من حالنا. لهيك ما بقا نلوم أي شخص أو فنان عم بيكمّل بشغلو".

وأضافت: "إذا لازم نلوم حدا، لازم نلوم حالنا على كل شي وصلنا له بلبنان. حلو يكون عنا وعي ونعرف (حتى لو ما حابين نعرف) شو لِ وصلنا لهون".

وأشارت إلى أهمية العمل والتكاتف قائلة: "إذا حابين نرجع نوقف على أجرينا، ونساعد أهلنا وندعم اقتصاد بلدنا، لازم نشتغل. إن شاء الله أزمتنا ما بتطول، والله يحمي كل الأوطان" .  

إقرأ المزيد :  



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

الاتفاق اللبناني الصهيوني .. وُلِد ميتا

ترامب لعون: أراك قريبا في واشنطن

إصابة صلاح قائد مصر بشد في عضلات الفخذ الخلفية

بن غفير: الاتفاق مع لبنان خطأ فادح وطلبت تصويتا بشأنه في الكابنيت

كيف رسم الأمير الحسين ملامح الأردن الرقمي؟ قراءة في مشروع ولي العهد

الولايات المتحدة تشن المزيد من الضربات على إيران

عون لترامب: الدولة اللبنانية ستتحمل مسؤولياتها في تنفيذ الاتفاق الإطاري

الجيش الإسرائيلي يعتقل فلسطينيًا بعد محاصرة منزله شمالي الخليل

الأردن يختتم استعداداته لمواجهة الأرجنتين .. توقعات بمتابعة مليار مشاهد للمباراة

تحذير طبي من الإفراط في أدوية حرقة المعدة .. آثار جانبية قد تطال الأمعاء والعظام

آيزنكوت: نتنياهو يقود إسرائيل نحو انحدار تاريخي غير مسبوق

زلزال كاركاس .. ارتفاع حصيلة الضحايا الى 1400 قتيل

فرنسا تعلن وفاة 74 شخصا غرقا خلال موجة الحرّ منذ 18 حزيران

نتنياهو يعتزم تشكيل حكومة وطنية موسّعة في حال فوزه بالانتخابات المقبلة

جرش الأثرية تضيء فجراً لاستقبال الجماهير ومساندة المنتخب الوطني .. صور