Orange ترعى ملتقى النساء العالمي

mainThumb

22-04-2008 12:00 AM

قامت Orange الأردن، المشغل المتكامل والوحيد لجميع حلول الاتصالات الثابتة والخلوية والانترنت في المملكة، بالرعاية والمشاركة في ملتقى النساء العالمي في الأردن حيث استضاف الملتقى السيدة مجد شويكة، الرئيس التنفيذي لـ Orange الخلوي، لتكون أحد المتحدثات فيه.

وتعليقاً على هذه المشاركة قالت السيدة شويكة: "يسعدني بأن أكون أحد المتحدثات في هذا الملتقى الذي يجمع نساء قد حققن نجاحات وانجازات بارزة وأثبتن قدرتهن على الجمع بين عملهن وبيوتهن." وأوضحت شويكة بأن المرأة أصبحت في يومنا هذا تساهم بشكل فاعل في تنمية المجتمع بكافة قطاعاته، إذ أصبحت تتولى مناصب عليا كما وتقوم بلعب دور بارز ومباشر في صنع واتخاذ القرارات.

وأضافت شويكة: "تفخر Orange برعاية هذا الملتقى الذي يوفر المناخ الملائم للقاء القيادات النسائية وتبادل المعرفة والخبرات الإبداعية فيما بينهن، نظراً لما نشهده اليوم من أهمية لتفعيل دور المرأة الأردنية في الساحة الاقتصادية والسياسية والاجتماعية." وبينت أن Orange تحرص بشكل دائم على مشاركة كل قطاعات المجتمع ودعمها كما يجب، بما فيها تعزيز دور المرأة من خلال توفير فرص لتطوير مهاراتها والوقوف على احتياجاتها، الأمر الذي ينعكس على التنمية المستدامة للمجتمع الأردني، ويساعد في خلق مستقبل واعد.

والجدير بالذكر أن ملتقى النساء العالمي/فرع الأردن تأسس عام 2003 كجمعية خاصة غير ربحية مستقلة تحظى بالرعاية الفخرية من جلالة الملكة رانيا العبد الله وتضم سيدات حققن انجازات ذات قيمة في القطاع الخاص والحياة العامة. ويسعى الملتقى إلى تشكيل شبكة اتصال بين أعضائه لتبادل الخبرات والأفكار ومساندة بعضهن البعض وتمكينهن العمل مع والتأثير على مراكز صنع القرار والمساهمة في إعداد القيادات النسائية المستقبلية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد