مدير تنفيذي جديد لميناء حاويات العقبة

mainThumb

12-04-2008 12:00 AM

قامت شركة ميناء حاويات العقبة، ميناء الحاويات الوحيد في المملكة، بتعيين جيري ريكورد مديراً تنفيذياً لأعمال الشركة، ابتداءً من آذار الماضي. ويملك ريكورد بريطاني الجنسية خبرة واسعة في القطاع الملاحة البحرية وخاصة في موانئ الحاويات، حيث عمل لثلاثين عاماً في (P&O) مجموعة اللوجستيات والنقل والموانئ.

وقبل التحاقه بميناء حاويات العقبة، شغل ريكورد منصب المدير التنفيذي لشركة الموانئ الآسيوية في مانيلا لثلاث سنوات، سبق ذلك منصب المدير التنفيذي لشركة "SCT Southampton " وشركة " TCS Tilbury " لستة أعوام في المملكة المتحدة.

وفي تعليق على تعيينه في شركة ميناء حاويات العقبة أعرب السيد ريكورد عن سعادته لتوليه هذا المنصب الجديد: "إنني فخور لانضمامي إلى شركة ميناء حاويات العقبة التي حققت في الأعوام الماضية قفزة نوعية في مستويات التطور وخدمة الزبائن. كما يسعدني أن أكون جزءاً من شركة ذات سمعة رائعة ومقاييس عالمية، الأمر الذي يجعلها الخيار الأول للكثير من شركات الشحن في المنطقة."

"وإنني أتطلع قدماً إلى نقل المعرفة التي اكتسبتها عبر السنين إلى شركة ميناء حاويات العقبة، حتى أساهم في عملية تطوير الميناء ورفعه إلى المستوى العالمي." أضاف السيد ريكورد.

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد