إيلون ماسك: إكس تتعرض لهجوم سيبراني كبير

إيلون ماسك: إكس تتعرض لهجوم سيبراني كبير
ماسك

10-03-2025 10:00 PM

وكالات - السوسنة

أعلن إيلون ماسك، مالك منصة "إكس"، الاثنين أن المنصة "تتعرض لهجوم سيبراني كبير" بعدما اشتكى آلاف المستخدمين من صعوبات في الوصول إلى المنصة أو إلى حساباتهم.

وجاء تصريح ماسك تعليقًا على منشور آخر ربط بين الاحتجاجات ضد "دوج" (رئيس لجنة كفاءة الحكومة) ومتاجر تيسلا التي تعرضت لهجمات، إضافة إلى التوقف الحالي للمنصة، دون أن يقدم أي دليل على هذه الادعاءات .    

إقرأ المزيد : 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

عباس عراقجي يصل بغداد

استقرار أسعار الذهب في السوق المحلية الأحد

الكويت تدين الهجوم الإيراني الجديد على أراضيها فجر الأحد

مشاركة وفد من عمان الأهلية في القمة العالمية لدور المرأة في التحول الرقمي والتكنولوجيا ٢٠٢٦

عمان الاهلية تهنىء بعيد ميلاد سمو ولي العهد

البلقاء التطبيقية تمدد التسجيل لامتحان الشامل حتى 2 تموز المقبل

الاحتلال الإسرائيلي يعلن استهداف مسلحين جنوبي سوريا

رابطة العالم الإسلامي تدين العدوان الإيراني على البحرين

التعمري: لدينا لاعبون مميزون .. وأتمنى أن تسهم البطولة في إبراز إمكاناتهم

مهند أبو طه: الاحتكاك بمنتخبات قوية في كأس العالم منحنا خبرة

سلامي: لاعبو المنتخب أصبحوا أكثر إدراكا لمتطلبات اللعب بالمستوى العالي

إحسان حداد: تكرار استقبال الأهداف من الكرات الثابتة شيء مخجل

عزايزة: مشاركتنا بالمونديال منحتنا الخبرة وبكأس آسيا سنرفع علم الأردن

علوان: أخطاء صغيرة وتفاصيل بسيطة كلفتنا كثيرا