ارامكس تدشن أكبر مركز لإدارة الوثائق

mainThumb

26-04-2008 12:00 AM

دشنت ارامكس (سوق دبي المالي: ARMX)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في تقديم حلول النقل المتكاملة، مركز إنفوفورت لإدارة الوثائق في المنطقة الحرة في جبل علي وذلك خلال حفل أقيم?Z بهذه المناسبة.

وافتتح ابراهيم الجناحي، النائب الأول للرئيس التنفيذي – المبيعات التجارية في "جافزا"، مركز إنفوفورت بحضور فادي غندور، المؤسِّس والرئيس التنفيذي لـ ارامكس، وجورج حرفوش، المدير التنفيذي لـ إنفوفورت. وبلغت التكلفة الاجمالية لمركز انفوفورت 55 مليون درهم، الذي صمم لخدمة قاعدة عملاء إنفوفورت المتنامية في مجال إدارة الوثائق وتعزيز الفاعلية التشغيلية لآلاف الشركات في أنحاء المنطقة عبر حلول إدارة الوثائق المبتكرة والمتطورة.

وعلى هامش حفل التدشين، قال ابراهيم الجناحي: "لقد وضعت منطقتنا معاييراً عصرية ومتطورة لإدارة الأعمال، ومن هنا فإن صناعة إدارة الوثائق بحاجة إلى اهتمام أكبر. انفوفورت وارامكس كما في جافزا يتعاملان مع قاعدة عريضة ومتنوعة من الزبائن مما يحتم استمرارية تقديم حلول مبتكرة وديناميكية. افتتاح هذه المنشأة النوعية هو مؤشر واضح على جاهزية انفوفورت لمواجهة تحديات أكبر والتوسع في أسواق جديدة".

ومنذ استحواذها على إنفوفورت في عام 2005، وشركة دوكمان في العام 2006، استفادت ارامكس من التوجه السائد في المنطقة نحو تعهيد إدارة تخزين البيانات، خاصة في ضوء تزايد أعداد الشركات المهتمة بإسناد مهمة أرشفة موادها التقليدية والرقمية إلى شركات متخصِّصة في هذا المجال.

وقد أكد فادي غندور، المؤسِّس والرئيس التنفيذي لـ ارامكس هذا التوجه قائلاً: "صناعة إدارة الوثائق بصدد أن تشهد?Z نمواً كبيراً في المنطقة، وهذا ما دفعنا إلى تشييد هذا المركز الريادي، في المنطقة الحرة في جبل علي، كبوابة لأسواق المنطقة المزدهرة".

وأضاف قائلاً: "استثمارانا في هذا المرفق المتطور يمثل خطوة مهمة بالنسبة لـ ارامكس، وهو التزام طويل الأمد بتطوير خدمات إدارة الوثائق وتعزيز مكانتنا في تقديم حلول نوعية للأعمال في المنطقة".

وتم تشييد مركز إنفوفورت على مساحة 20,000 متر مربّع، ويتألف من ثلاثة طوابق تضمّ 12,000 متراً مربعاً من المساحة التخزينية و4,500 متراً مربعاً من المساحة التخزينية بدرجات حرارة قابلة للتحكم، وتصل الطاقة الاستيعابية للمرافق إلى أكثر من 1.5 مليون صندوق و12 مليون ملف.

كما تمّ?Z تزويد مرافق إنفوفورت بمنظومة أمنية ونظم سلامة متطورة فضلاً عن أنها مزوّ?Zدة بالتجهيزات المتقدِّمة في مجال مسح الوثائق ضوئياً وفرزها والكفيلة بالتعامل مع ملايين الوثائق التي سيتم تخزينها.

من جهته، قال جورج حرفوش، المدير التنفيذي لـ إنفوفورت: "تزداد متطلبات أعمال الشركات في المنطقة تعقيداً عاماً بعد آخر، وتعدُّ إنفوفورت الاسم الموثوق لمساعدتها في مواكبة هذه المتطلبات واحتياجات السوق لتركز الشركات بدورها على تطوير أعمالها".

وقد تمكنت ارامكس طيلة الأعوام الثلاثة الماضية من ترسيخ مكانة إنفوفورت لتكون اليوم أكبر شركة من نوعها لإدارة الوثائق في منطقة الشرق الأوسط. وستتمكن إنفوفورت من خلال مركزها الجديد من توسيع خدماتها لقاعدة عملائها الواسعة في الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وستعزز من مراكز إدارة السجلات الأخرى التابعة للشركة في كل من السعودية، ومصر، والأردن، وسلطنة عُمان، والبحرين والكويت وقطر.

وتشمل قاعدة عملاء إنفوفورت المؤسسات المالية والمصرفية والبنوك وشركات التأمين والشركات الإعلامية وشركات الاتصالات والمستشفيات وغيرها من الصناعات الداعمة لاقتصاد المعرفة في المنطقة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد