نانسي عجرم تستعد لأول حفلاتها في إندونيسيا

نانسي عجرم تستعد لأول حفلاتها في إندونيسيا
نانسي عجرم

11-05-2025 03:57 PM

السوسنة- أعلنت الفنانة نانسي عجرم عن استعدادها لإحياء أولى حفلاتها في إندونيسيا في 5 نوفمبر المقبل، ما يُعتبر لحظة تاريخية في مسيرتها الفنية. وقد نشرت البوستر الدعائي للحفل عبر حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مرفقة إياه برسالة موجهة إلى جمهورها هناك، حيث قالت: "إندونيسيا... أخيرًا سأصل! لأول مرة في حياتي، سأغني مباشرة أمامكم، وأتطلع بشوق للقاء كل واحد منكم. أعدكم بليلة لا مثيل لها".

يأتي الحفل كجزء من الجولة الغنائية العالمية التي تقوم بها نانسي عجرم خلال عام 2025، حيث تستعد أيضا لإحياء حفل كبير في العاصمة المغربية (الرباط)، ضمن فعاليات مهرجان «موازين»، في 22 يونيو المقبل على منصة النهضة، أحد أبرز المسارح الغنائية في العالم العربي.

اقرأ المزيد عن:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

سلطة إقليم البترا: السياحة في البترا مرت بأزمات متتالية منذ كورونا

محلل اقتصادي: توجيهات الحكومة الأخيرة قرار اقتصادي جريء

الهاشمية تحصد المراكز الأولى في جائزة صندوق الحسين لمشاريع التخرج للعام 2026

الأردنيّةُ تُطلق اسم "فوج الهواشم" على خريجي فَوجها الحادي والسّتين

ضم أبو غوش لقائمة النشامى في كأس العالم 2026

نايف الفايز مساعدا لمدير عام اليونسكو لشؤون الثقافة

لبنان .. 24 شهيدًا يرفعون حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 3637

رئيس الاستخبارات التركي يلتقي مسؤولين مصريين وقطريين في القاهرة

الأمير الحسن يزور مديرية أمن وحماية المطارات

الموافقة على دعم حكومي لهذه الفئة

الحكومة تقرّ مشروع قانون هيئة الاعتماد وضمان الجودة

إقرار مشروع قانون إلغاء قانون الاستهلاكية المدنية

رفع نسبة الأفضلية السعرية للمنتجات الصناعية بالعطاءات الحكومية

الفئات التي لا تشملها الزيادة الجديدة على الرواتب

اليرموك تشكل اللجنة التنظيمية العليا للمؤتمر العلمي الدولي