مرضـي إلى دبا الإماراتي إعارةً من الحسين إربد

مرضـي إلى دبا الإماراتي إعارةً من الحسين إربد
محمود مرضي

03-07-2025 01:34 PM

السوسنة - أعلن نادي دبا الإماراتي، تعاقده مع لاعب المنتخب الوطني الأردني محمود مرضي، قادماً من نادي الحسين إربد، على سبيل الإعارة، لتمثيله خلال الموسم الكروي المقبل 2025.
ورحّب النادي الإماراتي باللاعب عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، متمنياً له التوفيق في تجربته الاحترافية الجديدة، ومشيراً إلى تطلعه لأن يكون إضافة قوية للفريق.
كما وجّه دبا الشكر لنادي الحسين إربد على تسهيل انتقال اللاعب، مؤكداً اعتزازه بالتعاون القائم بين الناديين.

اقرأ أيضاً:



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

جمعية الأطباء الأردنيين في ألمانيا تهنئ ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده

الملك يلتقي الطفل شهم .. ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين

الأسواق الحرة الأردنية ترفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى ولي العهد بمناسبة عيد ميلاده

أوروبا تختنق تحت موجة حر تاريخية تودي بحياة المئات

تونج إيلي .. وادي "رابات" يجذب السياح بطبيعته البكر وآثاره التاريخية

توضيح ملابسات حادثة الموظفة التي حاولت اقتحام مكتب وزير السياحة

من يساعد لبنان على تجاوز اتفاق الإطار الثلاثي .. نحو سلام وأمن ممكن!.

الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأميركية جيم روس

ترحيب عربي باتفاق بيروت وتل أبيب ودعوات لانسحاب إسرائيلي كامل

جماهير الزرقاء تتأهب لدعم النشامى في لقائه مع الارجنتين

شهيد بغارة إسرائيلية على جنوب لبنان

ولي العهد يهنئ المنتخبين المصري والمغربي بتأهلهما إلى دور الـ32

وزير الشباب يتفقد جاهزية مواقع بث مباراة النشامى مع الأرجنتين

كاتس غداة توقيع اتفاق الإطار: إسرائيل تستعد لبقاء طويل جنوبي لبنان

كتلة هوائية حارة نسبياً تؤثر على المملكة اعتباراً من الأحد