مؤسسة الإسكان توسع فرص التملك للمواطنين

مؤسسة الإسكان توسع فرص التملك للمواطنين
المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري

01-06-2026 06:22 PM

السوسنة - بالتزامن مع احتفالات المملكة بعيد الاستقلال الثمانين، مكنت المؤسسة العامة للإسكان والتطوير الحضري 70 مستفيدًا من الحصول على قطع أراضٍ سكنية مخدومة ضمن مشروع ضاحية الأميرة إيمان/6 في لواء سحاب، ما يسهم في توسيع فرص التملك للمواطنين.

وفتحت المؤسسة باب الاستفادة من 80 قطعة أرض سكنية جديدة ضمن عدة مشاريع وفي عدد من المحافظات.

وقالت المؤسسة الاثنين، إن عدد المتقدمين للاستفادة من المشروع بلغ 1707 جرى تدقيق طلباتهم من قبل لجان مختصة، وتأهل منهم 70 مستفيدًا ممن حصلوا على أعلى العلامات من القطاعين العام والخاص، حيث تم تخصيص القطع وفق نظام الانتفاع وبشروط تمويلية ميسرة.

من جانبها اشارت مدير عام المؤسسة جمانة العطيات الى ان اختيار المؤسسة هذه المناسبة الوطنية للإعلان عن المشاريع السكنية الجديدة، يسهم في توسيع فرص التملك للمواطنين ودعم مسيرة التنمية والبناء في مختلف مناطق المملكة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

تعادل مثير بين كندا والبوسنة والهرسك في كأس العالم 2026

ماسك أول شخص يتجاوز عتبة التريليون دولار

مونديال 2026: ترامب يتمنى التوفيق للمنتخب الأميركي في اتصال هاتفي

الصفدي يبحث مع نظيره القطري جهود الوساطة بين واشنطن وإيران

عراقجي: إسرائيل تسعى إلى إفشال التفاهم المحتمل مع الولايات المتحدة

الأمن العام: شخص يقتل آخر في معان ويسلم نفسه

الخارجية الإيرانية: الهيئات المعنية بصنع القرار تجتمع لمناقشة مذكرة التفاهم

الكونغو: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس إيبولا إلى 689

المقاعد الشاغرة في مباراة بكأس العالم تجدد المخاوف بشأن أسعار التذاكر

مونديال 2026: استمرار غياب نيمار عن تدريبات البرازيل

سويسرا تعرض استضافة توقيع تفاهم محتمل بين واشنطن وطهران

مسؤول أميركي: التفاهم مع إيران يشمل لبنان

أمانة عمّان: تركيب كاميرات في الحدائق والمنتزهات

منصات ميتا للتواصل الاجتماعي تبدأ بالعودة للخدمة بعد انقطاع وجيز

باكستان: تم الاتفاق على مسودة التفاهم النهائية بين إيران و واشنطن