تعزيز المستشفى الميداني في تل الهوى بكوادر طبية

تعزيز المستشفى الميداني في تل الهوى بكوادر طبية
الكوادر

01-06-2026 07:52 PM

السوسنة - لضمان استمرارية تقديم الخدمات الطبية بأعلى مستويات الكفاءة، ومواجهة الضغط المتزايد على المنظومة الصحية في ظل الظروف الإنسانية والصحية الصعبة التي يشهدها القطاع، وصلت إلى أرض المهمة الاثنين، دفعة جديدة تضم 31 من الكوادر الطبية والإدارية والفنية من مرتبات الخدمات الطبية الملكية، للانضمام إلى مرتبات المستشفى الميداني الأردني شمال قطاع غزة بمنطقة تل الهوى.

وكان في استقبال الكوادر والبعثة الطبية الجديدة فور وصولها، قائد قوة المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/ 10، الذي أكد أهمية الدور الحيوي الملقى على عاتقهم في إسناد زملائهم المتواجدين في المستشفى، ومواصلة الجهود لإدامة هذه الرسالة الإنسانية النبيلة في أرض المهمة.

وستباشر الكوادر الطبية الجديدة مهامها لتغطية ومساندة مختلف العيادات التخصصية، والأقسام الطبية، والوحدات الإدارية واللوجستية، بما يضمن ديمومة الرعاية الصحية الشاملة وتوفير العلاجات اللازمة للأهل والأشقاء في قطاع غزة على مدار الساعة وبكل احترافية ومهنية عالية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

تعادل مثير بين كندا والبوسنة والهرسك في كأس العالم 2026

ماسك أول شخص يتجاوز عتبة التريليون دولار

مونديال 2026: ترامب يتمنى التوفيق للمنتخب الأميركي في اتصال هاتفي

الصفدي يبحث مع نظيره القطري جهود الوساطة بين واشنطن وإيران

عراقجي: إسرائيل تسعى إلى إفشال التفاهم المحتمل مع الولايات المتحدة

الأمن العام: شخص يقتل آخر في معان ويسلم نفسه

الخارجية الإيرانية: الهيئات المعنية بصنع القرار تجتمع لمناقشة مذكرة التفاهم

الكونغو: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس إيبولا إلى 689

المقاعد الشاغرة في مباراة بكأس العالم تجدد المخاوف بشأن أسعار التذاكر

مونديال 2026: استمرار غياب نيمار عن تدريبات البرازيل

سويسرا تعرض استضافة توقيع تفاهم محتمل بين واشنطن وطهران

مسؤول أميركي: التفاهم مع إيران يشمل لبنان

أمانة عمّان: تركيب كاميرات في الحدائق والمنتزهات

منصات ميتا للتواصل الاجتماعي تبدأ بالعودة للخدمة بعد انقطاع وجيز

باكستان: تم الاتفاق على مسودة التفاهم النهائية بين إيران و واشنطن