إصابتان إثر حريق داخل مصنع للبلاستيك بمدينة الحسن الصناعية

إصابتان إثر حريق داخل مصنع للبلاستيك بمدينة الحسن الصناعية
التعامل مع الحريق

02-06-2026 03:02 PM

السوسنة - أوضح الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، تفاصيل الحريق الذي تعاملت معه داخل مصنع بلاستيك بمدينة الحسن الصناعية في محافظة إربد.

وأكد أن كوادر الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق إربد ساندها مجموعة إسناد الشمال تعاملت اليوم مع حريق شب داخل مصنع بلاستيك بمساحة بلغت (500)م2 بمدينة الحسن الصناعية.

وبين الناطق الإعلامي أن الحريق نتج عنه أدخنة كثيفة نظراً لطبيعة المواد المشتعلة، حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع انتشاره للأماكن المجاورة، كما نتج عن الحريق إصابة شخصين بضيق في التنفس جراء الأدخنة المتصاعدة من الحريق، بدورها عملت طواقم الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهما في الموقع، ولم تستدعِ حالتهما النقل إلى المستشفى، هذا وتم فتح تحقيق بأسباب الحريق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد

شركة البوتاس العربية تهنئ بعيد الجلوس الملكي السابع والعشرين

وفد من كلية الحقوق في عمان الأهلية يزور الديوان الملكي

أسرة عمان الاهلية تهنئ بعيد الجلوس الملكي وذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش

تقبّل التهاني بمناسبة تعيين نذير محمد الظاهر العواملة أميناً عاماً

تقرير دولي يشيد بإصلاحات التعاونية الأردنية القانونية والإدارية

ضبط سلاح ناري بحوزة حدث داخل مدرسة في المفرق

الملك يتلقى برقيات تهنئة بعيد الجلوس وذكرى الثورة العربية ويوم الجيش

إعادة تشكيل الهيئة الإدارية المؤقتة للفيصلي برئاسة الحنيطي

جيش الاحتلال الإسرائيلي يصدر إنذارا لإخلاء مدينة صور جنوب لبنان

في حضرة الجلوس الملكي

صدقت الوعد… ذكرى لا تغيب

نتائج مشجعة لدواء مكافح للبدانة من شركة أسترازينيكا البريطانية

إزالة اعتداءات على خطوط مياه الشرب في الحسا

القضاة: رفع الأفضلية السعرية للصناعة الوطنية يعزز النمو والتشغيل

ولي العهد يهنئ الملك بعيد الجلوس: حفظك الله وأدامك قائدا وسندا