منتخب النشامى يخسر أمام الأرجنتين 1 -3 في المونديال

منتخب النشامى يخسر أمام الأرجنتين 1 -3 في المونديال
من المباراة

28-06-2026 06:57 AM

السوسنة - انتهت المباراة بين المنتخب الوطني لكرة القدم أمام الأرجنتين في نهائيات كأس العالم 2026 بنتيجة 1 -3.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأرجنتين بهدفين دون مقابل.


وفي الشوط الثاني، أحرز موسى التعمري هدف النشامى الأول في مرمى الأرجنتين، ليكون أول هدف تتلقاه الأرجنتين في بطولة كأس العالم الحالية.

ومع دخوله إلى المباراة في الشوط الثاني، سجل ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الثالث من ضربة حرة مباشرة.

وأصبح ميسي أول لاعب يهز الشباك في سبع مباريات متتالية في كأس العالم.

وأكد مدرب النشامى جمال سلامي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أن المواجهة تاريخية أمام بطل العالم، حيث تأتي بعد مباراتين قدم فيها النشامى مستوى مميز بأول مشاركة له في البطولة، مشيدا بما قدمه اللاعبون خلال المنافسات.

وأضاف، "نواجه منتخب الأرجنتين الذي يمتلك عناصر مميزة، ويعد من الفرق المرشحة لحصد اللقب.. نؤمن بقدراتنا وسنسعى جاهدين للظهور بمستوى فني جيد يليق بكرة القدم الأردنية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد