"داماك العقارية" تحصد الجائزة العالمية لبرنامج الوكلاء

mainThumb

15-12-2008 12:00 AM

حصدت داماك العقارية، الشركة الرائدة التي تعمل على تطوير العقارات التي تلائم نمط الحياة الراقية، وأكبر شركة خاصة للتطوير العقاري في الشرق الأوسط على جائزة أفضل برنامج للشراكة في جوائز "وراء البحار للمختصين في مجال العقارات" 2008 لعملها مع وكلاء من منطقة الشرق الأوسط. وتسعى جوائز وراء البحار المختصين في مجال العقارات، التي عقدت في لندن الأسبوع الماضي، لعرض أفضل مبادرات الشراكة والتسويق التي تديرها شركات عقارية من جميع أنحاء العالم.

وتتمتع داماك بتاريخ طويل من العمل بشكل وثيق مع شبكة من الوكلاء العالميين الذين يبيعون عقاراتها فى جميع انحاء العالم وتعمل الشركة جاهدة على تأمين التدريب والدعم الأساسي لهذه الفئة من الناس التي تتجاوز حالياً 7000 شريكاً موزعين على 90 بلداً في أوروبا وأفريقيا وأمريكا وآسيا وأوقيانيا.

علق الرئيس التنفيذي لشركة داماك العقارية السيد بيتر ريدوك قائلاً: "ان هذه الجائزة هي مزيداً من التأكيد على التزام داماك امام وكلائها كونهم السبب الأول لنجاحها لذا نعمل جاهداً لتشجيع دعمهم وولائهم للعلامة التجارية للشركة لذا يسعدنا أن تؤيد لجنة الحكم لجوائز وراء البحار للمختصين في مجال العقارات النهج الذي نتبعه وتدرك الأهمية التي نوليها للعمل من خلال شراكتنا مع وكلائنا."

تتمتع الشركة ببرنامجاً لدعم وكلائها من خلال أكاديمية الوكلاء بالتعاون مع المؤسسة الكندية للبيع المحترف CPSA)) بالاضافة الى البرامج التدريبية الداخلية التي تزود الوكلاء بدورات تدريبية وشهادات في البيع وحتى أنظمة الدفع التحفيزية التي تعتمدها من اجل تشجيعهم وزيادة نشاطهم.

وأضاف السيد ريدوك: "ان فوزنا اليوم بهذه الجائزة هو إشارة واضحة على ان داماك العقارية قد عرضت واحدة من أفضل مجموعات الدعم في الأسواق الرئيسية حيث تبلغ معدلات أنظمة الدفع التي نعتمدها أعلى النسب التي يدفعها أي من المطورين العقاريين وتخضع للزيادة التحفيزية بناء على الاداء."

وأنهى كلامه قائلاً: "نحن ملتزمون تماماً تجاه وكلائنا، ونعترف بأن القسم الاكبر من عملنا هو نتيجة جهودهم. ونعتقد أن الشركات التي تثبت التزامها لوكلائها بتحسين وتطوير علاقات العمل والشراكة معهم هي التي سوف تواصل عملية الازدهار والنمو. ونتمنى ان تستطيع داماك من خلال هذه الجائزة ان تجذب المزيد من الشركاء الجدد من مختلف أنحاء العالم."

ودعماً لوكلائها تؤمن داماك العقارية امكانية وصولهم إلى كافة المعلومات والموارد التسويقية للشركة من خلال الصفحة المخصصة لهم على شبكة الانترنت، هذا بالاضافة الى حصولهم على الدعم الكامل من فريق علاقة الوكلاء حرصاً على تلبية احتياجات ومتطلبات الوكلاء وعملائهم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد