تزهر السوسنة بين حقول الوطن لتقول كلمتها الجريئة المستندة لصدقية المعلومة ودقتها ، ومن ثم تنشرها بين الأرجاء فواحة خالية من الشوائب ، نقية كالضمير الوطني الذي همه وطن وحكاياه ، ومواطن وقضاياه .
 
 

السوسنة .. تغوص في التفاصيل لتصل الجذور ومن هناك نبدأ التحليل والتشخيص واجتراح المعالجة لكل داء شعارنا الحيادية والموضوعية والحرص على التراب الوطني ومكونات وطن اسمه الأردن .

 

 

السوسنة تتوخى الدقة في الأداء والحرية المسؤولة عنوانها واحد في قاموسنا لا يقبل القسمة أو التجزئة لان الاستقلالية لا يفترض أن تمس تحت كل الظروف والسقوف المتذبذبة للحريات لا بد لها من الثبات والهدف " إعلام حر ومهني ومستقل ومسؤول عن صالح الوطن ".

 

السوسنة .. بين صفحاتها للكل نصيب والتحاور مع الآخر ضرورة وهذا الآخر سيجد كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه بالفكر أو افترقنا فيه ما دامت المفردات لغة للتخاطب

فهي قادرة حتما على قبول وجهات النظر مهما كانت ، شريطة أن تتحلى بأسس ومباديء الحوار والأفكار والجدال ونقاط الالتقاء والافتراق .

 

 

السوسنة.. ليست لطائفة ولا لتجمع ولا لتيار وهي ليست لحزب أو مؤسسة لأنها للوطن والوطن دون سواه .. ولأنها كذلك فهي حتما ستكون للجميع لا فرق أو تمييز بين وجهة نظر من هنا أو معارضة من هناك ما دام الالتزام بالأسس والضوابط التي تشكل العقد الذي انطلقت بموجبه السوسنة وأساسه المهم متوافرة .

 

 

السوسنة .. كما الشأن الأردني بأفراحه وأتراحه حاضر فيها فالحال كذلك لهموم الأمة .. فهي فلسطينية لفلسطين .. وعراقية للعراقيين .. فهي للأمة أينما كانت ما دامت لغة الضاد تجمعنا وما ينطبق على الأسس التي اعتمدناها محليا فالحال كذلك في شان الأمة.

السوسنة .. ترفض الشخصنة ودرب التجريح مرفوض والتخوين منبوذ .

 

 

.السوسنة .. منبر للجميع ونافذة لكل مناحي الحياة اليومية الأردنية سواء كانوا أفرادا أو جماعات .. رعية أو راعين لشؤونهم .. للكل حق في مساحة حرية نسعى إلى توفيرها شريطة الالتزام بثوابتنا وعمادها " مصلحة الأردن ".

 

 

رئيس التحرير : طايل الضامن  

 

info@assawsana.com

 

 

عمان - شارع الملكة رانيا العبدالله (الجامعة) - صحيفة السوسنة الأردنية

 

تلفون :0096265607855 



0777292251

00962777292251