هكذا ردت أحلام على إيقاف برنامجها ذا كوين!!..



هكذا ردت أحلام على إيقاف برنامجها ذا كوين!!..
السوسنة - في الوقت الذي كان ينتظر فيه رواد وسائل التواصل الاجتماعي رد الفنانة الإماراتية أحلام على إيقاف برنامج "ذا كوين" في تلفزيون دبي، فاجأت أحلام متابعيها بتغريدة اعتبرها البعض بأنها غريبة وغير متوقعة، فالمعروف عن أحلام بأن ردودها تأتي دائماً سريعة ومباشرة وموجهة، وهذا ما كان ينتظره متابعوها على "تويتر".
 
التغريدة التي نشرتها أحلام أظهرت فيها شعار التاج الذي يرمز للملكة، وهو اللقب المتعارف عليه للفنانة الإماراتية، وصورة لها واسمها فقط (أحلام)، من دون أن تذكر أي كلمة أو رد على إيقاف برنامجها، الذي أثار ضجة كبيرة في وقت عرضه، ومع إعلان إيقافه، حيث أثار رد أحلام استغراب متابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.
 
وكانت قناة "دبي" الفضائية أوقفت، الخميس، برنامج "ذا كوين"، بعد إجماع جماهيري إماراتي وخليجي بشكل عام، على رفضه، ومطالبة القناة بإيقاف بثه بعد عرض أول حلقة منه.
 
ودشن مغردون وسماً بعنوان: "إيقاف ذا كوين مطلب شعبي"، أكدوا خلاله رفضهم البرنامج، الذي يصور المغنية الإماراتية "أحلام" ملكة يتنافس أكثر من 25 مشاركاً لينال إعجابها.
 
وشدد المغردون من خلال الوسم على أن البرنامج يرسل رسائل تؤثر في تربية الناشئة، وتتعارض مع أعراف المجتمع الخليجي وتقاليده الراسخة، لافتين إلى أن البرنامج مرفوض مجتمعياً، ومن غير اللائق بثه عبر قناة خليجية.
 
وبرنامج "ذا كوين" انطلق، الأربعاء، على تلفزيون دبي، ويتنافس من خلاله أكثر من 25 متنافساً، ليصل أحدهم في نهاية البرنامج ليكون مساعداً فنياً للفنانة أحلام التي تتمحور حولها فكرة البرنامج.