مجلس النواب الليبي يُصنّف الاخوان المسلمين «جماعة ارهابية»

mainThumb

14-05-2019 03:30 AM

السوسنة - قال عضو البرلمان الليبي النائب زايد هدية إن جلسة البرلمان التي عقدت مساء الاثنين، بمقر بطبرق، صوت فيها بالأغلبية على تصنيف جماعة الإخوان المسلمين جماعة إرهابية.
 
وأضاف وفقا لما نقلته وكالة سبوتنيك الروسية الثلاثاء، أن المجلس شكل لجنة من النواب للتواصل مع الشركات الليبية التابعة للمؤسسة الوطنية للنفط لوضع آلية لتقسيم إيرادات النفط الليبي بين الليبيين، خاصة أنه تخضع لتصرف رئيس المؤسسة  الوطنية للنفط مصطفى صنع الله ورئيس المصرف المركزي الصديق الكبير، وأنهم يتصرفون فيها دون الرجوع لمجلس النواب، حسب قوله.
 
 
وكان مجلس النواب الليبي في مدينة طبرق شرقي البلاد، مساء يوم الاثنين، صوت خلال جلسته على تجريم جماعة الإخوان المسلمين وتصنيفها جماعة إرهابية.
 
وقال الناطق الرسمي باسم مجلس النواب الليبي عبدالله بلحيق  إن "مجلس النواب الليبي صوت في جلسته المسائية ليوم الاثنين على تجريم جماعة الإخوان المسلمين وتصنيفها كجماعة إرهابية".
 
يشار أن مجلس النواب قد عقد جلسته الصباحية، اليوم الاثنين، برئاسة المستشار عقيلة صالح رئيس مجلس النواب الليبي بحضور النائب الثاني أحميد حوم، و 70 نائبا وعلقت الجلسة حيث استأنفت مساء أمس الاثنين.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد