الحواتمة: نؤمن بقدرة الشباب على تحقيق رؤى الملك

mainThumb

04-07-2019 03:29 PM

السوسنة  - أكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن حسين الحواتمة دور الشباب وقدرتهم على تجاوز التحديات، وتحقيق رؤى جلالة الملك عبد الله الثاني في البناء والتطوير، وتعزيز منعة الوطن.

وقال خلال لقائه الخميس، رئيس وأعضاء هيئة شباب "ابشر سيدنا"، "انتم قادة المستقبل، وأنتم من اختار الوقوف في صف الوطن بأمانة وإخلاص"، مؤكدا ضرورة تبني الشباب الأردني الواعد، وتمكينهم، وتعزيز قدراتهم وأدوارهم، تنفيذا للتوجيهات الملكية الحكيمة.
 
وأعرب الحواتمة، خلال اللقاء الذي حضره كبار ضباط قوات الدرك، في قاعة الشهيد العقيد الركن سائد المعايطة، في المديرية العامة، عن اعتزازه بالجهود المخلصة، التي يبذلها الشباب الأردني لبناء مستقبلهم ومستقبل الوطن، مبينا أن قوات الدرك أولت الشباب كل اهتمام، وتمارس دوراً داعماً في هذا المجال بجهود تكاملية مع كافة الجهات المعنية، لإنجاح المبادرات والبرامج التي تخدم الشباب، واحتضانهم وإتاحة الفرص لهم للتفوق.
 
وأشار إلى العديد من الإنجازات المحلية والدولية التي حققها منتسبو الدرك من فئة الشباب، مؤكدا دور الشباب في حفظ أمن المجتمع، ونشر التوعية الأمنية وتعزيز ثقافة التواصل والحوار.
 
وأكد أهمية ترسيخ الشراكة الأمنية والمجتمعية مع الشباب لمحاربة السلوكيات الخاطئة، والتصدي للجرائم التي تهدد الأجيال مثل آفة المخدرات. من جهته ثمن رئيس هيئة شباب "ابشر سيدنا" اللواء المتقاعد وائل عجيلات، وأعضاء الهيئة، الدور الهام التي تقدمها قوات الدرك لخدمة الأمن ودعم تنمية المجتمع وقطاع الشباب.
 
ودار خلال اللقاء حوار أجاب خلاله اللواء الركن الحواتمة على استفسارات وتساؤلات الحضور.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد