أهم 5 أخبار تكنولوجية شغلت العالم آخر 24 ساعة

mainThumb

12-07-2019 06:03 PM

السوسنة  -ليس بمقدور الكل متابعة الأخبار التكنولوجية ، وهنا جولة سريعة على أهم هذه الأخبار التي جرت أخيرًا في العالم.
 
1.منع ترامب من حظر المستخدمين:  أيدت محكمة استئناف أمريكية  قرارًا  لمنع الرئيس الأمريكي "دونال دترامب" بحظر المتابعين على تويتر، ومنعهم من متابعة حسابه ، وذلك لأن هذا يعد أمرًا غير دستوري، وأقرت المحكمة حرية التعبير للجميع. 
 
2.إطلاق مجموعة NPE ، حيث أطلق فيسبوك فريقًا حديثًا ، بهدف إنشاء تطبيقات جديدة ويتوقع الكثير من الإخفاق ، ستسمى هذه المجموعة " NPE" أو تجارب منتج جديد.
 
3.تغرة أمنية في تطبيق " Zoom " ، حيث تم العثور على هذه الثغرة على أجهزة "Apple  "Mac، وهذه الثغرة تتيح تنشيط الكاميرا عن بعد، وعند إلغاء تثبيت التطبيق يمكن إعادة تثبيته عن بعد ، وهذا ما يجعل كاميرا المستخدمين عرضة للسرقة.
 
4.نيتندو اليابانية تنقل إنتاج وحدة ألعاب Nintendo Switch الى فيتنام ، فقد قررت الشركة اليابانية هذا في ظل توتراتت تجارية بين الصين والولايات المتحدة ،وسيبدأ هذاالتحول هذا الصيف.
 
5.فقد بطاقة بوكيمون نادرة ، وقد قدرت قيمة البطاقة بنحو 60 ألف دولار ، وقد اختفت في البريد، وعرض البائع مكافاة قدرها ألف دولار أمريكي لمن يعيدها ،إذ تم بيع البطاقة "Trainer No. 3 "بواسطة Pokemonplace لمستخدم eBay ، وأمن على البطاقة بمبلغ 50 ألف دولار قبل شحنها.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد