زين تقيم بطولتها لكرة القدم الخماسية للشمال

mainThumb

13-07-2019 01:53 PM

السوسنة -  أقامت شركة زين الجمعة بطولتها الخماسية لكرة القدم لمحافظات الشمال، بالتعاون مع جامعة اليرموك، وبمشاركة واسعة من الشباب من محافظات شمال المملكة.
 
وانطلقت منافسات البطولة صباح الجمعة على ملاعب جامعة اليرموك بمحافظة اربد، بمشاركة 22 فريقاً من مختلف محافظات شمال المملكة، تنافست فيما بينها وسط أجواء حماسية، وبحضور جماهيري مميز لمؤازرة الفرق المشاركة.
 
ويأتي تنظيم البطولة -التي أقيمت بإدارة طاقم تحكيمي من الاتحاد الأردني لكرة القدم- استمراراً لنهج زين في دعم الرياضة الأردنية، ولتنمية المواهب الكروية الشابة وإقامة الفعاليات والأنشطة الرياضية التي تحظى بإقبال ومشاركة واسعتين من قبل الشباب في كافة أنحاء المملكة، اذ تعد هذه البطولة الثانية التي تنظمها شركة زين هذا العام، حيث كانت الشركة قد نظمت في شهر آذار بطولة لكرة القدم الشاطئية في العقبة للشباب في محافظات الجنوب، وذلك انطلاقاً من حرص الشركة على إدامة التواصل مع جميع فئات المجتمع على امتداد مساحة المملكة.
 
وفي ختام البطولة، تم تتويج الفريقين الفائزين بجوائز المركزين الأول والثاني، حيث تُوّج فريق الرمثا بلقب البطولة، فيما حل فريق "الأساطير" ثانياً. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد