4 مهام تساعدك على الاستيقاظ باكراً .. تعرف عليها

mainThumb

14-07-2019 11:35 AM

 السوسنة - جميعنا نعاني من الاستيقاظ مبكرا ، لأننا تعودنا على السهر، وعدم التفكير بالحالة الجسدية في اليوم التالي ، بحيث يكون جسمك منهكا لعدم أخذ حاجته من النوم الكافي، ولأن عملية الاستيقاظ باكرا صعبة جدا على الكثير ، نقدم لك اليوم عدة نصائح يمكنك اتباعها حتى تسهل عليك عملية الاستيقاظ فى وقت مبكر من اليوم، وفقاً لما ذكر على موقع "TMZ".

ضع مهامك أمامك:

قم بكتابة كل ما عليك إنجازه خلال اليوم، فى ورقة بجانب السرير لتستطيع عينك أن تقع عليها بمجرد الاستيقاظ من النوم، كما يمكنك كتابة تلك المهام على المنبه فى تليفونك الخاص، فكل الموبايلات الحديثة تحمل خاصية كتابة ما تريده عند ظهور"أيقونة المنبه".

اقرأ أيضا : منة فضالي تفجر مواقع التواصل بصورة .. صورة 

خلى المنبه يزن:

كما عليك ضبط المنبه، وجعله يعيد عملية الرن خلال كل 10 دقائق، فإذا غفلت فى مرة، تستطيع أن تستيقظ على رن المنبه فى المرة الثانية، وهكذا، مما سوف يجعلك تمل من "زن" المنبه عليك، فتستسلم وتستيقظ فى نهاية المطاف.

خلى عندك حافز:

حفز نفسك من خلال التفكير فى العواقب التى يمكن أن تقع عليك إذا استسلمت للنوم، فتذكر مواعيد اليوم، ورد فعل مديرك فى العمل، والخصومات المالية التى يمكن أن تقع عليك نتيجة التأخير عن العمل، وأنت فى غنى عنها.

خلى حد يساعدك فى المهمة:

إذا كنت تمتلك شخصاً قريباً منك كأحد أصدقائك أو حتى حبيبك أو حبيبتك، فاطلب منهم أن يتصلوا بك مراراً وتكراراً حتى تمل من "زنهم" وتكرار عملية رن المنبه وتستيقظ فى نهاية المطاف.

 

اقرأ أيضا : بدنا نشوفك ختيار .. الأردنيون يخضعون عمرو دياب لتطبيق FaceApp .. صور



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد