مصر .. طالبة تحظى بعلامة صفر بالعربي والشرطة تتدخّل

mainThumb

14-07-2019 08:58 PM

 السوسنة - أثارت طالبة مصرية خلال امتحانات الصف الثالث الثانوي جدلا واسعا بعد ان تقدّمت ببلاغ للاجهزة الامنية يفيد بأن تلقت اخطارا من الكنترول بأن ورقة إجابة اللغة العربية الخاصة بها بيضاء.

وأكد إسحاق سعد جاد، والد الطالبة المصرية مارلين إسحاق، والتي اشتهرت عبر وسائل الاعلام المصرية بطالبة "صفر العربي"، أن نجلته حصلت على مجموع 86 % شعبة أدبى.

اقرأ ايضا : لبنان .. يخترق هواتف الفتيات ويبتزهن بصورهن عاريات وهكذا ضُبِطَ ! 

 
ولفت، إلى أن مادلين حصلت في مادة اللغة العربية على "صفر" واللغة الإنجليزية على "صفر". وفي اللغة الأجنبية الثانية " 40 " ومادة الجغرافيا "56"، وفلسفة ومنطق 55 وعلم نفس 52 وحصلت في مادة التاريخ على مجموع 37 من أصل 60 درجة"، معلقًا أنه قبل امتحان التاريخ كان قد قضت وقتا طويلا داخل النيابة للتحقيق في واقعة مادة اللغة العربية.
 
وأضاف إسحاق  : "إذا كانت ابنتى حصلت على درجاتها في مادة اللغة العربية كانت سوف تتخطى الـ 90ـ % وإن كانت لم تتأثر في مادة الإنجليزي كانت سوف تحصد أكثر من 95 %".
 
وكان بلاغا قد ورد للاجهزة الامنية من الطالبة مارلين تطلب تحرير محضر إثبات حالة بعد إخطارها بأن ورقة الإجابة الخاصة بها في مادة اللغة العربية بيضاء وأنها تركتها دون كتابة أي شيء بداخلها وهذا ما نفته الطالبة في محضر إثبات الحالة الذي  قدّمته . فيما تجرى مديرية التربية والتعليم في مصر  تحقيقا في الواقعة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد