مصير معلمة اغوت تلميذها القاصر ومارست معه الجنس في الصف - فيديو

mainThumb

15-07-2019 02:00 PM

السوسنة  - أقدمت معملة تبلغ من العمر 26 عاماً، على استدراج أحد تلاميذها 13 عاماً، واغوته ومارست معه الجنس، 8 مرات، احداها أمام زميل آخر له في الغرفة الصفية. 

وجاء في تفاصيل الحادث التي نشرتها ديلي ميل البريطانية، خلال إعترافات المعلمة  "برينتي زامورا" انها تميل لممارسة الجنس مع صغار السن. 

اقرأ ايضا: وافقت على ممارسة الجنس معه ثم قتلته طعناً وذهبت للشرطة ! تفاصيل صادمة

واضافت أنها حاولت كثيراً مع الطفل الضحية الى أن اغوته بكل المغريات فنزل عند رغبتها وراح ينتظر الفرصة التي تدعوه فيها إليها، فيسرع ويلبي النداء ويغيب عن المدرسة وعن البيت والأصدقاء، ما جعل والده يشك في تصرفاته، فاستعان بتطبيق يرصد ما يفعله الأطفال على الإنترنت، ومن خلاله تمكن من العثور على رسائل المعلمة إلى ابنه الصغير، كما على ما كانت تبثه إليه من صورها وهي عارية. 

ولما علم زوج المعلمة  "زامورا" من والد الطفل بما كان يحدث من وراء ظهره، حاول الوصول إلى حل ودي معه لحل المأزق، بدل اللجوء إلى الشرطة والقضاء، لكن والد الطفل رفض وأبلغ الشرطة التي اطلعت على ما يملكه من دلائل ضد المعلمة، فأسرعت وألقت القبض عليها،.

ووجهت لها تهمتي ممارسة الجنس مع طفل، وبث رسائل جنسية صريحة، إضافة إلى فصلها من عملها، ومنذ شهر أعلنوها مذنبة في المحكمة، .

اقرأ ايضا: رفض احدهم اجلاسها على المقعد فتعرت امام الجميع! - فيديو



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد