أحذية وفساتين من الذهب .. وأسعارها صادمة .. صور

mainThumb

16-07-2019 09:42 AM

 السوسنة - الأثرياء مدمنون على اقتناء الأشياء الغربية والغالية الثمن ، وفي ذات الوقت لا يستخدمونها لنوعيتها .

اقرأ أيضا : مصر .. لقاء بين عاشقين ينتهي بجريمة وحشية !

ويسعى دائما صناع الملابس والأحذية في طرح الكثير من الأنواع الغريبة، مثل الأشياء المصنوعة من الذهب، التي يحبها الكثيرون، ويريدون اقتناءها.
 
ومن اغرب المصنوعات الذهبية هي زوج من الأحذية المصنوعة من الذهب الخالص التى تم طرحها في مؤتمر صحفي حول جائزة شنجهاي الذهبية الكبرى لعام 2007، حيث تم تصنيع الأحذية التي تبلغ قيمتها 24 ألف دولار .وبلغ طول الحذاء 26 سم ومصنوع من 620 جرام من الذهب الخالص.
 
وتمثل هذه الأحذية الرياضية المصنوعة من الذهب الخالص رغبة المستهلك في الحصول على عناصر فاخرة في الحياة اليومية.
 
كما قام المصمم وصانع الأحذية الإيطالي أنطونيو فياتري بـ صنع أول حذاء من نوعه في العالم، مخصص لأصحاب الثروات والطلبات الخاصة، المصنوع من ذهب عيار 24، ويتجاوز سعر الزوج الواحد منه 25 ألف يورو.
 
وقال المصمم الإيطالي إنه نجح في خياطة شرائح الذهب باعتبارها جزءاً عملياً ومكملاً للجلود المستعملة في أحذيته النسائية والرجالى.
 
وأوضح فياتري أن التسليم سيتم بشكل خاص، حيث سيصل الطلب إلى صاحبه عن طريق  طائرة مروحية، كما أن السعر لا يشمل الإكسسوارات، التي يمكن إضافتها، في الأحذية النسائية، مثل: الحرير، والرسوم الشخصية بمادتي الذهب أو الفضة، أو حبات اللؤلؤ، وغيرها من الأحجار الكريمة، التي يمكن طلبها عند الحجز.
 
كما قام مصمم تركى يدعى أحمد أتاقان، بعمل فساتين مصنوعة من الذهب، التي باع منها عدد كبير حتى الان.
 
ووصل ثمن الفستان إلى 150 ألف دولار أمريكى، ويتكون من 400 ألف قطعة من الذهب عيار 22، ويبلغ وزنه 3 كيلو جرامات.
 
وقال المصمم، إنه تم بيع 8 فساتين في المرحلة الأولى، ثم بدأت زيادة الإقبال على الفساتين المصنوعة من الذهب، بعد أن بدأت وسائل الأعلام المختلفة التحدث عنها، وبدأت تحدث طفرة في زيادة عدد قطعها المباعة.
 
وأضاف المصمم،  15 شخص من خبراء الذهب، يعملون لأسبوعين من أجل إنتاج فستان واحد، حيث أنه يتلقى طلبات خاصة من بعض الزبائن، مثل لباس بحر من الذهب، وأخر بأكمام طويلة.
 
 

 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد