مُسلّحون يختطفون شقيق نجم باب الحارة في سوريا .. شاهد

mainThumb

16-07-2019 08:04 PM

السوسنة -  كشف الفنان السوري مصطفى الخاني والذي جسّد شخصية النمس في المسلسل السوري ذائع الصيت " باب الحارة " عن تعرض شقيقه للخطف على يد مُسلّحين في سوريا . 

و أكد نمس باب الحارة عبر حسابه الخاص بموقع التواصل فيسبوك إن الجيش السوري قام بتحرير شقيقه بعد ان تعرّض للخطف من قبل مجموعات مُسلحة .

وكتب مصطفى الخاني او نمس باب الحارة كما يحب جمهوره تسميته قائلا :  بعد خطف أخي من قبل أقذر المجموعات والعصابات، الحمد الله تم تحريره الآن، شكرا سيادة اللواء ماهر الأسد فلولا اهتمامكم وتوجيهاتكم لما كان من الممكن أن يتم تحريره، حماكم الله وحفظكم، شكراً لأمن الفرقة الرابعة، ولسيادة اللواء غسان بلال، وسيادة اللواء غسان اسماعيل، والسيد وزير الداخلية اللواء محمد رحمون، و قائد شرطة حماة اللواء خالد هلال، ورئيس فرع الأمن الجنائي في حماة العميد عبد العليم عبد الحميد، والعقيد رضوان سقار، والمقدم أحمد خير بيك، والمقدم يوسف وحيش، والنقيب مجد سلطان، شكر كبير لقسم الجوية في حماة وأمن الفرقة الرابعة على عملهم الكبير. كل الشكر وكل الاحترام لكم أيها الأبطال ولجميع العناصر التي ساهمت وشاركت في تحريره من الخطف، وأتمنى لو كنت أحفظ أسماء جميع العناصر لنشكرهم فردا فردا، كل الحب كل الاحترام وكل الشكر وطن، شرف، إخلاص".

اقرا أيضا : فيديو صادم يوثّق خطف طفلة من مصعد لاغتصابها  ..شاهد 




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد