اتفاقية لتطوير علامة ترويج سياحي للأردن

mainThumb

05-09-2019 02:19 PM

السوسنة  - وقعت هيئة تنشيط السياحة، مساء أمس الاربعاء، وبدعم من مشروع السياحة لتعزيز الاستدامة الاقتصادية في الأردن الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، اتفاقية مع شركة "سنتاكس" لتطوير علامة ترويج سياحي جديدة للأردن من خلال الشراكة مع شركة استشارية مشهورة في المملكة المتحدة.

ويعدّ هذا المشروع الأول من نوعه بالنسبة للأردن، ويتمثل بتطوير علامة تسويقية للترويج السياحي تعكس نقاط الجذب الفريدة التي يتمتع بها الاردن، وتضمّ جميع الأنماط السياحية من سياحة دينية، وسياحة مغامرات، وسياحة اجتماعات ومؤتمرات وحوافز، وسياحة استجمام وسياحة ثقافية.
 
وسيبدأ المشروع في مرحلته الأولى بعملية مراجعة وتقييم للعلامة الترويجية الحالية عبر استشارة خبراء الصناعة الرئيسيين من القطاعين العام والخاص لضمان دقة المخرجات وقدرتها على التسويق، حيث سيتم إطلاق العلامة الترويجية الجديدة للأردن خلال الربع الأول من العام 2020.
 
وأكد مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبد الرزاق عربيات، الدور الكبير للوكالة الأميركية للتنمية الدولية في دعم الهيئة على مدى السنوات الماضية من خلال المبادرات المتعددة، مشيرا الى أهمية العمل على مشروع بهذا الحجم مع شركة محلية أردنية ذات خبرة عالمية للمساعدة في ضمان نجاح هذا المشروع.
 
ظلة علامة ترويجية شاملة تبرز للعالم ما يحتويه الأردن من كنوز. وتم التعاقد مع شركة سنتاكس وهي شركة أردنية متخصصة في تطوير العلامات التجارية محلياً ودولياً، بعد سلسلة من الإجراءات أولها إعلان العطاء، واستلام عروض من شركات أردنية وبريطانية وكندية وأميركية، ومن ثم مراجعة وتقييم كل منها.


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد