انطلاق مؤتمر «ما يستحق الحياة» في الأردن

mainThumb

15-09-2019 05:21 PM

 السوسنة - مندوبة عن سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، افتتحت سمو الأميرة لارا فيصل بن رعد، اليوم الأحد، مؤتمر "ما يستحق الحياة" الشبابي الذي تنظّمه المنشأة المجتمعية الأردنيّة "بادر بالخير" بهدف تعزيز القيم الإنسانية العالمية بين الشباب من خلال استضافة شخصيات ومتحدثين لهم تأثير اجتماعي ملهم، وعرض قصص حياة واقعية ناجحة.

وقالت سموّها: إن الأردن أول بلد عربي يستضيف هذه الفعاليّة وباللغة العربية. وأوضحت أن استضافة المؤتمر تأتي انطلاقاً من إيماننا بأن القيم الإنسانية هي المحرك الرئيس لتغيير السلوك العام نحو حاضر ومستقبل إيجابي ومشرق مبني على فعل الخير للجميع.
 
ويشارك في المؤتمر متحدثون ملهمون ومميّزون من الأردن سوريا ومصر وتونس.
 
 
واستمع الشباب خلال المؤتمر إلى قصص مؤثرة للمتحدثين الممثلين لمجتمعات مختلفة، تضمّنت آليّة تغلّبهم على الصعوبات والتحديات، وكيف أصبحوا مثالاً يحتذى به في التزامهم بالقيم التي تعزز من النمو الشخصي والمسؤولية الاجتماعية وتنمية الكفاءات البشرية.
 
و"ما يستحق الحياة"، هي سلسلة مؤتمرات حرة نفّذت أكثر من 150 مؤتمرا في جميع أنحاء أوروبا وأميركا اللاتينية، بحضور أكثر من 200 ألف شاب وشابة، معظمهم من طلاب المدارس الثانوية وطلاب السنة الجامعية الأولى، ما ساهم في نشر الطاقة التحفيزيّة والإيجابيّة بين أفراد المجتمعات.
 
وتهدف "بادر بالخير" إلى حشد الأفراد والمنظمات والمؤسسات وحثهم على الأداء الإيجابي الذي يضمن تحقيق نتائج حقيقية وملموسة تنعكس على الأفراد والمجتمع والبيئة الطبيعية التي نعيش فيها، عن طريق التشبيك مع كافة القطاعات والجهات التي تشاركها نفس الرسالة والقيم والأهداف للاستثمار في منظومة القيم الإنسانية واشعال الشغف عند الشباب وتمكينهم من إيجاد هدفهم الإنساني الذي يغذي ويثري مهاراتهم وخبراتهم وأدائهم على الأصعدة كافة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد