جريمة في شهر العسل والسبب الخيانة ! .. تفاصيل صادمة

mainThumb

15-09-2019 09:18 PM

 السوسنة - ارتكبت عروس مصرية جريمة مروعة بعدما قامت بطعن زوجها قبل مرور شهر على زواجهما وذلك لتستر الفضيحة بعد ان اكتشف علاقتها مع شاب عبر مواقع التواصل وفق ما افادت صحف مصرية .

 
وفي التفاصيل التي رواها موقع صدى البلد المصري فقد تلقت اجهزة الامن المصرية بلاغا  بوصول شاب يبلغ من العمر  32 عاما إلى مستشفى بلقاس المركزي مصاب بطعنة في الكلى اليسرى، وجرح قطعي في يده وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي لاستكمال العلاج.
 
 
وقالت شقيقة العريس بحسب الموقع  «لم يمر على زواجه سوى 23 يوما فقط وطعنته وهربت»، مضيفة: «أخي يعمل في السعودية منذ سنوات، وخطبنا له وهو هناك وتزوجها بعد مشاكل قبل الزواج، إلا أنها أصرت على الزواج منه لأنها تحبه» .
 
وتابعت: «يوم الواقعة واجهها أخي بأنها تتحدث مع شباب عبر التواصل الاجتماعي، وطلب منها التوقف عن ذلك، وخرج من الشقة ليشتري كارت شحن وعاد إلى الشقة، وكانت مجهزة سكينة المطبخ الكبيرة وطعنته من الخلف في الكلية اليسرى وحاول الإمساك بالسكين بيده فجذبتها بقوة فتسببت في إصابته بيده ثم ضربته بها على صدره ودفعته خارج الشقة بقوة».
 
 
وأضافت: «أخى نزل مسرعا إلى أبيه في الطابق الأسفل وأخذه على المستشفى دون أن يعرف ما حدث، بينما قامت زوجته بمسح بعض آثار الدماء بالشقة، ولما وجدت الدماء غزيرة تركت السكين والدماء وتوجهت بتوك توك إلى منزل أقاربها في قرية الكردود، وهربت بعد ذلك ولا نعرف مكانها».
 
وذكرت أن المستشفى أجرى لأخيها عملية استئصال للكلى اليسرى، وتصرح بدفنها، وهو محجوز بالعناية المركزة في حالة خطرة ولا يستطيع التحدث من وقت الحادث.
 
 
واستخرجت مستشفى المنصورة الدولي ترخيصا لدفن الكلى وأكدت في تقريرها أن المصاب  قد تم بتر الكلى اليسرى استئصالا كليا لوجود تهتك رهيب بها.
 
وباشرت النيابة العامة في بلقاس التحقيقات واستمعت إلى أقوال شهود الواقعة.
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد