أحلام في «ذا فويس» .. تفاصيل وصور

mainThumb

16-09-2019 04:21 PM

السوسنة -  نشرت الفنانة الإمارتية أحلام صورًا لها على مواقع التواصل الاجتماعي تعرض إطلالتها في برنامج أحلى صوت "ذا فويس" الذي يعرض على قناة ام بي سي ، ابتداءً من السبت .

وقد عقدت قناة ام بي سي مؤتمرًا صحفيًا عرضت فيه كواليس برنامج ذا فويس ، وكشفت تفاصيل الموسم الخامس، وحضر المؤتمر نجوم وحكام البرنامج ، وهم الفنانين : راغب علامة ، وأحلام ، وسميرة سعيد ، ومحمد حماقي ، حيث عبروا عن سعادتهم بابتداء الموسم الجديد.

اقرا أيضا : شاب يقتل شقيقته بطريقة بشعة في السعودية ..تفاصيل 

أحلام كعادتها لم تتأخر عن مشاركة إطلالتها مع الجمهور والمتابعين ، ولاقى منشورها على مواقع التواصل الاجتماعي آلاف الإعجابات والتعليقات ، ومن المشاهير من أثنى على إطلالتها منهم خبيرة التجميل اللبنانية جويل ماردينيان، والفنانة بوسي ، والفنانة عبير صبري ، وغيرهن .
 
أما متابعين أحلام فقد تساءلوا عن سر رشاقتها ، وتألقها الدائم ، وكيف بإمكانها أن تبدو بعمر العشرين، وأعجب غالب الجمهور بالإطلالة ، حيث سألت أحلام في تعليق على الصورة عن - اللوك- ، وكتبت :" من المؤتمر الصحفي اليوم لموسم ذا فويس عبر شاشة كل العرب ام بي سي ..شو رأيكم باللوك ؟؟ ".
 
 
يذكر أن أحلام شاركت بعدة برامج للهواة  مؤخرًا ، كان أولها برنامج محبوب العرب " أراب أيدول" في الموسم الأول في العام 2011 ، مع النجوم : الفنان راغب علامة ، والموزع الموسيقي حسن الشافعي، واستمرت في المشاركة في البرنامج على مدى 4 مواسم ، وكانت إطلالاتها محط أنظار الجميع طيلة تلك الفترة ، وأثارت الجدل حولها من خلال المبالغة بارتداء المجوهرات، وانتقاء الملابس الغريبة.
 
وبعد تلك المواسم من برنامج اراب ايدول ، انتقلت أحلام للمشاركة في برنامج ذا فويس، بموسميه الرابع ، والخامس، وكان الفائز في الموسم الرابع من فريقها ، حيث حصلت الفنانة العراقية على جائزة البرنامج ، وفازت باللقب.
 
 
أما عن الموسم الحالي ، فيشارك الفنانة احلام لجنة التحكيم كل من الفنانين : راغب علامة ، وسميرة سعيد ، ومحمد حماقي ، وعن سؤال الصحفيين لها عن حقيقة الخلافات الواقعة بينها وبين الفنان راغب علامة ، قالت لا حقيقة لوجود خلاف مع راغب، وإنهم أسرة واحدة، وإنها سعيدة بالعمل معه ومع الفنانة الكبيرة سميرة سعيدة التي تحلم برؤيتها منذ زمن طويل. 
 
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد