تعرض زوجة «جبل» لموقف محرج على المسرح - فيديو

mainThumb

17-09-2019 02:19 PM

السوسنة  - تعرضت النجمة اللبنانية نادين نجم نسيب نجيم لموقف محرج في فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد  تعثرها بفستانها الطويل, والتي كادت أن تسقط على المسرح، في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية، لتسلم جائزة أفضل ممثلة عربية، عن دورها في مسلسل "خمسة ونص".
 
 
 وفي التفصيل أنه وعند صعود نادين على المسرح لتستلم جائزتها، تعثرت في فستانها الطويل،لكنها استعادت توازنها على الفور .
 
 الفنانة اللبنانية شاركت جمهورها بمقطع فيديو يرصد هذه اللحظة، على حسابها الخاص على موقع "انستجرام"، بقولها:"كنت وقعت الله ستر !!!".
 
وحرصت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم على ظهورها في اجمل الأطلالات في الحفل بفستان طويل باللون البيج اللامع، بشق أمامي وظهر مكشوف، وهو من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد.
 
 
وجاء مسلسل "خمسة ونص"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وهو من بطولة نادين نسيب نجيم، والفنان قصي خولي، والفنان معتصم النهار، وحقق العمل نسبة نجاح كبيرة خلال عرضه.
 
وكانت الفنانة اللبنانية نادين قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد نجلها، برفقة زوجها رجل الأعمال اللبناني هادي أسمر. حيث وتداول متابعين  نادين نسيب نجيم، صورا من الحفل عبر خاصية الأستوري الشخصية بموقع "إنستجرام"، وتعد هذه هي المرة الأولى التي تكشف فيها عن وجه طفليها حيث دائمًا كانت تحرص على عدم نشر صور وجهيهما.
 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد